عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام: فيريرا سبب خسارة الزمالك.. والأهلي استحق لقب السوبر

حازم إمام
حازم إمام

تحدث حازم إمام لاعب الزمالك السابق، عن مباراة كأس السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

يرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال حازم إمام خلال الاستوديو التحليلي لمباراة القمة على قناة أون تايم سبورتس : "الأهلى كان يلعب بروح كبيرة جدا واستحق كأس السوبر المحلى عن جدارة، منذ بداية المباراة وكان باين عليه التركيز والروح والدوافع لدى لاعبيه كانت ظاهرة خلال المباراة، وقدم مباراة كبيرة واستحق التتويج باللقب".
وأكمل لاعب الزمالك السابق: "الزمالك كان من بداية تشكيله كان متحفظ جدا وفيريرا بدأ المباراة بشكل خاطئ، بالإضافة إلى إصابة أحمد أبو الفتوح اربكت حسابات فيريرا لأنه بدل كل التشكيلة بوضع عمر جابر فى اليسار والدفع بسيد نيمار ولم يستطع العودة للمباراة بسبب التركيز الكبير الذى كان عليه الأهلى".

وتفوق الأهلي على الزمالك  بهدفين نظيفين في النسخة رقم 19 من كأس السوبر المصري، خلال المباراة ‏التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين في الإمارات الشقيقة.

ظهر مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك السابق خلال مراسم تتويج المارد الأحمر بلقب كأس السوبر المصري على حساب المنافس والغريم التقليدي نادي الزمالك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وأقام لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ممر شرفي للاعبي نادي الزمالك، بعدما حقق الفريق الأحمر لقب السوبر للمرة الـ12 في تاريخهم، وذلك في المباراة التي انتهت بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمعهما اليوم على ملعب هزاع بن زايد.

بتلك النتيجة، فشل جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق لقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي للمرة الثانية خلال قيادته الفنية للفارس الأبيض، حيث سبق وخسر فيريرا أمام المارد الأحمر في السوبر المصري 2015، بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب هزاع بن زايد آنذاك.

ولعبت مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك تحت القيادة التحكيمية للحكم البرتغالي فابيو فوريسيمو، وتياجو كوستا وبيدرو مارتينيز حكام مساعدين، ودرجومير دراجانوف حكم رابع، وبرونو استفيس حكم للڤار و إيفاليو ستيانوف مساعدا له.
 

تابع موقع تحيا مصر علي