عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن: دوافع النادى الأهلى قادته نحو التتويج بالسوبر

أحمد حسن
أحمد حسن

تحدث أحمد حسن "الصقر" نجم منتخب مصر السابق، عن مباراة كأس السوبر المصري التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

ويرصد «تحيا مصر» التفاصيل:

وقال أحمد حسن خلال الأستوديو التحليلى فى قناة "أون تايم سبورتس" إن دوافع النادى الأهلى قادته نحو التتويج بالسوبر عن استحقاق وفيريرا لم يكن في يومه.
وأكمل نجم منتخب مصر السابق: "مبروك للنادى الأهلى، عودة البطولات من تانى، دوافع الأهلى كانت واضحة وتحفظ فيريرا ولعبه على المرتدات ساعدت الأهلى فى الاستحواذ والأفضلية طول المباراة".
وأضاف أحمد حسن: "الأهلى هدد مرمى الزمالك أكثر ولعب بطريقة هجومية رغم أنه مستغلش أن الزمالك فتح خطوطه علشان يدرك التعادل، ولكن اللاعبين كان هدفهم الفوز والحفاظ عليه".

وافتتح البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أول أهدافه مع المارد الأحمر، بعد التسجيل في شباك الغريم التقليدي نادي الزمالك خلال مباراة كأس السوبر المصري التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وخاض النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

في خط الدفاع : علي معلول – محمد عبد المنعم- محمود متولي – أكرم توفيق

في خط الوسط : عمرو السولية وحمدي فتحي - أحمد عبدالقادر-  وبرونو سافيو – وطاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم : شادي حسين.

تصدر محمود عبد الرازق شيكابالا، تيفو جمهور نادي الزمالك، المتواجد في مدرجات استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات، استعداداً لمواجهة النادي الأهلي، في إطار منافسات بطولة السوبر المحلي لموسم 2020/2021.

وظهر مؤمن زكريا لاعب الأهلي والزمالك السابق خلال مراسم تتويج المارد الأحمر بلقب كأس السوبر المصري على حساب المنافس والغريم التقليدي نادي الزمالك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة رقم 12 في تاريخه، ويحقق الفوز رقم 6 علي الزمالك في البطولة، والفوز رقم 100 علي المنافس عبر تاريخ لقاءات الفريقين في كل البطولات.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي