عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي أفشة: حققنا المطلوب من أجل الجماهير التي ساندتنا طوال المباراة

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

عبر محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،  عن سعادته بتتويج الفريق بلقب السوبر المصري، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0، مساء اليوم على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

يرصد تحيا مصر التفاصيل

وقال مجدي أفشة إن الأهلي استحق الفوز باللقب عن جدارة وقدم مباراة كبيرة، ولاحت له العديد من الفرص المحققة وانتهت بالتتويج الغالي بالسوبر المصري.

وأضاف أفشة: كان لا بد أن نفوز اليوم، وحققنا المطلوب من أجل هذه الجماهير التي ساندتنا طوال المباراة، ولا بد أن نهديها هذا الفوز، سعيد بالتتويج وأهنئ كل جماهير الأهلي.

وتابع أفشة: «المباراة كانت صعبة جدًا أمام فريق كبير مثل الزمالك، ولكن الله أراد لنا الفوز باللقب بعد موسم صعب».

عمرو السولية يشكر جمهور الأهلي الذي يساندهم في الأوقات العصبة

ووجه السولية الشكر إلى جمهور الأهلي الذي يساند الفريق في كل الأوقات الصعبة، وظهر اليوم في ثوب رائع، وكان له الدور الأهم في الفوز، قائلًا: «الكرة للجمهور، لأجلهم نلعب ونفوز ونبذل كل ما في وسعنا».

وشدد السولية في ختام حديثه قائلًا: «توفيق ربنا ثم تركيز اللاعبين اليوم، وجمهور الأهلي العظيم الذي ساند الفريق، كانت مفاتيح التتويج بالسوبر المصري على حساب الزمالك».

 

كريم فؤاد يشكر جمهور الأهلي 

عرب كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي ‏حققه الفريق على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد ‏بمدينة العين الإماراتية وتتويجه بلقب السوبر المصري للمرة الـ12في تاريخه.‏
وأكد مدافع الأهلي أن تركيز اللاعبين منذ صافرة بداية المباراة إلى نهايتها كان نقطة فاصلة ‏أمام الزمالك، وساهم في تتويج الفريق باللقب، وأن الهدف الثاني خليل دليل على هذا الأمر ‏بعدما تم تسجيله في الدقائق الأخيرة.‏

وقال فؤاد: بداية الشوط الثاني فريق الزمالك بدأ بشكل جيد ولكن لاعبو الأهلي كانوا على قدر ‏المسئولة كما هي عادتهم.. الفريق منذ وصوله إلى الإمارات كان هناك حالة من ‏التركيز الشديد من اللاعبين ونجح في حسم الفوز باللقب».

واختتم كريم فؤاد تصريحاته بالتأكيد على أن كلمة سر في  فوز الأهلي هم اللاعبون والجماهير ‏الذين احتشدوا في مدرجات استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.‏

وتفوق الأهلي على الزمالك  بهدفين نظيفين في النسخة رقم 19 من كأس السوبر المصري، خلال المباراة ‏التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين في الإمارات الشقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي