عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي حسين: روح الأهلي سر الفوز ببطولة السوبر

شادي حسين
شادي حسين

تحدث شادي حسين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة السوبر المصري التي انتهت بفوز المارد الأحمر على غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة هدفين دون رد، والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد ، بمدينة العين الإماراتية.

وصرح: الفريق يستحق الفوز بلقب كأس السوبر المصري، بعدما قدم مباراة رائعة أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن هذه البطولة ستكون بداية لتحقيق المزيد من البطولات في الموسم الجديد.

يرصد تحيا مصر التفاصيل 

وأوضح شادي حسين أن لاعبي الأهلي كانوا يدركون مدى صعوبة اللقاء، خاصة أن الزمالك يمر بواحدة من أفضل فتراته، إلا أن روح الأهلي واللعب على قلب رجل واحد أهديا اللقب إلى النادي الأهلي.

وأنهى شادي حديثه مشددًا على أن لاعبي الأهلي أثبتوا للجميع أن ما حدث في الفترة الماضية كان مجرد كبوة، وأنهم قادرون على المنافسة بقوة والفوز بجميع البطولات، موجهًا رسالة شكر إلى جمهور الأهلي «العظيم»، بعد دعمه الكبير للاعبين طوال المباراة.

مجدي أفشة يشيد بالمباراة الكبيرة التي قدمها الفريق 

قال مجدي أفشة إن الأهلي استحق الفوز باللقب عن جدارة وقدم مباراة كبيرة، ولاحت له العديد من الفرص المحققة وانتهت بالتتويج الغالي بالسوبر المصري.

وأضاف أفشة: كان لا بد أن نفوز اليوم، وحققنا المطلوب من أجل هذه الجماهير التي ساندتنا طوال المباراة، ولا بد أن نهديها هذا الفوز، سعيد بالتتويج وأهنئ كل جماهير الأهلي.

وتابع أفشة: «المباراة كانت صعبة جدًا أمام فريق كبير مثل الزمالك، ولكن الله أراد لنا الفوز باللقب بعد موسم صعب».

أكرم توفيق يعد جماهير الأهلي بالفوز بجميع البطولات

أكد أكرم أن الفوز بالبطولة يأتي في توقيت صعب للأهلي؛ نظرًا لأن الفريق مر بفترة سيئة وتعرض لكبوة في البطولات الأخيرة، إلا أن الكرة تعتمد على الاجتهاد، ولذلك منحت الأهلي لقب السوبر؛ لأن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم.

وأشاد أكرم بجماهير الأهلي مؤكدًا أن لهم كل الاحترام والتقدير على الدعم الذي قدموه للاعبين طوال المباراة.

اختتم أكرم قائلًا: «حققنا لقبا مهما جدًا وعندما ندخل أي بطولة نسعى بقوة للفوز بها؛ لأن هذه شخصية الأهلي.. الفترة المقبلة ستكون أفضل وسننافس على جميع البطولات».

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي