عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود أبوالدهب: زكريا الوردي "متواضع" فنيًا مع الزمالك

محمود أبو الدهب
محمود أبو الدهب

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن زكريا الوردي لاعب فريق الزمالك كان خارج الخدمة في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في الإمارات.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال محمود أبو الدهب عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" زكريا الوردي لاعب متواضع فنياً مع فريق الزمالك ولا يقدم المستوى الفني المطلوب منه منذ التعاقد معه في القلعة البيضاء ولا أعلم سر اعتماد البرتغالي فيريرا عليه كلاعب أساسي".

وتابع محمود عبد الدهب:" يجب منح الفرصة للاعبين أخرين في مركز زكريا الوردي في تشكيل  فريق الزمالك في الفترة القادمة ".

فاز النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء على الزمالك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم باستاد هزاع بن زايد بالإمارات العربية ليتوج بلقب كأس السوبر المصري للمرة رقم 12 في تاريخه، ويحقق الفوز رقم 6 علي الزمالك في البطولة، والفوز رقم 100 علي المنافس عبر تاريخ لقاءات الفريقين في كل البطولات.

وتوجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالشكر إلى الله سبحانه وتعالى، صاحب الفضل في الفوز ببطولة السوبر، ثم جماهير الأهلي الوفية التي تستحق أن يضحي الجميع من أجلها، وهي جماهير تمثل السند والدعم لناديها في كل المواقف وفي كل زمان ومكان.

ونجح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق اللقب الأول له مع المارد الأحمر، وهو ما يعطي الثقة والطمأنينة في نفوس اللاعبين في الفترة المقبلة، بعد الخروج الموسم الماضي بدون تحقيق أية بطولة.

وافتتح البرازيلي برونو سافيو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أول أهدافه مع المارد الأحمر، بعد التسجيل في شباك الغريم التقليدي نادي الزمالك خلال مباراة كأس السوبر المصري التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وخاض النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

في خط الدفاع : علي معلول – محمد عبد المنعم- محمود متولي – أكرم توفيق

في خط الوسط : عمرو السولية وحمدي فتحي - أحمد عبدالقادر-  وبرونو سافيو – وطاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم : شادي حسين.
 

تابع موقع تحيا مصر علي