عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مختار مختار: الأهلي استحق الفوز بالسوبر المصري.. والونش كلمة السر في خسارة الزمالك

مختار مختار
مختار مختار

أكد مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق أن فريق الأهلي استحق الفوز ببطولة السوبر المصري أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بدولة الإمارات.

يرصد تحيا مصر التفاصيل 

وقال مختار مختار نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" أتمنى أن يكون التتويج بالسوبر نقطة انطلاق للاعبي الأهلي في الموسم الجديد وتعويض أي اخفاق حدث في الموسم الماضي ".

وتابع مختار:" الأهلي كان الأفضل في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك وحقق فوز مستحق في اللقاء ".

أضاف: "الأهلي حقق الفوز بأداء مُنظم خاصة في الدفاع، وكان الأهلي أكثر فعالية من الزمالك في الهجوم، وهذا الأمر يؤكد وجود إيجابيات كثيرة" 
وتطرق للحديث عن أخطاء لاعبي الزمالك قائلا: "أعتقد أن غياب الونش ساهم في خسارة الزمالك بغيابه اليوم عن مواجهة السوبر".

 

حمدي فتحي: التركيز كان سلاحنا.. واستعدينا للزمالك من بداية الموسم

صرح حمدي فتحي في حديثه عن التتويج بالسوبر: «كنا في تحدٍ كبير واستعداد لهذه المباراة من بداية الموسم للرد في الملعب على أي تقصير صدر منا الموسم الماضي، والتتويج ببطولة السوبر في بداية الموسم».

واستكمل حمدي فتحي : «كل اللاعبين كان لديهم مسؤولية كبيرة طوال المباراة من تركيز وأداء وفاعلية خططية من أجل إدراك الفوز »، ووجه حمدي فتحي الشكر للجهاز الفني واللاعبين والجمهور وإدارة النادي على الدعم الكامل وحالة التركيز التي يعيشها الجميع من بداية فترة الإعداد، وأتم حمدي فتحي: «اليوم نحتفل بالسوبر والفوز على فريق كبير مثل الزمالك ولدينا تركيز من الغد فيما هو قادم بداية من مباراة الداخلية في الدوري».
 

تابع موقع تحيا مصر علي