عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق بعد التتويج بالسوبر: عواد يتحمل جزء من هدف سافيو

محمد عواد
محمد عواد

قال محمد عبدالجليل نجم فريق الأهلي والزمالك السابق أن البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق الأهلي قدم أوراق اعتماده في مباراة اليوم أمام الزمالك في كأس السوبر المصري بالإمارات.

ويرصد “تحيا مصر” التفاصيل:

وقال محمد عبدالجليل نجم فريق الأهلي والزمالك السابق  برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" البرازيلي برونو سافيو قدم مباراة جيدة أمام الزمالك وسجل هدف رائع يحسب له وقدم أوراق اعتماده بشكل قوي لجماهير النادي الأهلي   ".

وتابع:"محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك يتحمل جزء من مسؤلية هدف البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق الأهلي في مباراة السوبر ".

وخاض النادي الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

في خط الدفاع : علي معلول – محمد عبد المنعم- محمود متولي – أكرم توفيق

في خط الوسط : عمرو السولية وحمدي فتحي - أحمد عبدالقادر-  وبرونو سافيو – وطاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم : شادي حسين.

وأهدى حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك؛ لجماهير الأهلي الداعم الأكبر للاعبين والمنظومة بالكامل.

بتلك النتيجة، فشل جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تحقيق لقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي للمرة الثانية خلال قيادته الفنية للفارس الأبيض، حيث سبق وخسر فيريرا أمام المارد الأحمر في السوبر المصري 2015، بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب هزاع بن زايد آنذاك.

وتوجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بالشكر إلى الله سبحانه وتعالى، صاحب الفضل في الفوز ببطولة السوبر، ثم جماهير الأهلي الوفية التي تستحق أن يضحي الجميع من أجلها، وهي جماهير تمثل السند والدعم لناديها في كل المواقف وفي كل زمان ومكان.

وقال محمد مجدي أفشة إن الأهلي استحق الفوز باللقب عن جدارة وقدم مباراة كبيرة، ولاحت له العديد من الفرص المحققة وانتهت بالتتويج الغالي بالسوبر المصري.

أكد أكرم توفيق أن الفوز بالبطولة يأتي في توقيت صعب للأهلي؛ نظرًا لأن الفريق مر بفترة سيئة وتعرض لكبوة في البطولات الأخيرة، إلا أن الكرة تعتمد على الاجتهاد، ولذلك منحت الأهلي لقب السوبر؛ لأن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم.


 

تابع موقع تحيا مصر علي