عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة: أحمد زكي موهبة لن تتكرر والسينما ليها مذاق وبريق خاص

درة
درة

حلت الفنانة درة ضيفة على برنامج حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس، وتقدمه الإعلامية أسما ابراهيم، والتي تحدث خلاله عن عدد من التصريحات بشأن عملها مع أحمد زكي والتغير الذي أحدثته المنصات الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات درة في برنامج حبر سري

درة: كنت هحب أمثل مع أحمد زكي كل أفلامه وهو موهبة لن تتكرر

كشفت دروة عن رغبتها في العمل مع الفنان الراحل أحمد زكي، فقالت: “أحمد زكي، كانت هحب أمثل معاه كل أفلام وأحب أمثل قدامه جدا، زي موعد على العشاء وزوجة راجل مهم”.

وتابعت: "أنا نفسي أعملهم كلهم بس مقدرش ميرفت أمين عملت الفيلم حلو جدا وسعاد حسني مفيش حد زيها، ووفاء سالم في النمر الأسود كان ناعم وجميل، وعنده حاجات حلوة مع رغدة، أحمد زكي موهبة لن تتكرر هو وسعاد حسني".

درة عن المنصات الإلكترونية: عملت فرق زي الفرق بين السينما والتليفزيون

وتطرقت درة بالحديث عن المنصات الإلكترونية، فقالت: “أنا مع المنصات جدا لأنها بيتعرض عليها أحمد قوية وناجحة، وخرجت من برة الإطار ان المسلسل يبقى حلقات كتيرة، والكواليتي بتاعها كويس ومواضيعها متنوعة، والفرق اللي حصل زي الفرق بين السينما والتليفزويون والناس ممكن تتفرج عليها في أي وقت ودي جوهرة حلوة وايجابية، وأنا عندي مسلسل المتهمة بيتعرض وإجرام اتعمل مخصوص لـ منصة”.

وأضافت: “لكن تبقى السينما ليها بريقها وليها روح ومذاق خاص والشاشة الكبيرة ليها سحر”.

وعن الانتفادات التي تعرض لها فيلمها “بابا”، مع الفنان أحمد السقا، قالت درة: “فيلم بابا من الأفلام الحلوة وصحابي والقريبين مني بيحبوه جدا، وكان بيتناول حاجات كتير الناس بتمر بيها ومعمول بطريقة خفيفة والفيلم خفيف”.

حتى لا يطير الدكان

جدير بالذكر، انه تنتظر درة عرض مسرحيتها الجديدة التي اتت بعنوان  حتى لا يطير الدكان وهي من بطولة أكرم حسنى، بيومى فؤاد، محمد انور، تأليف وإنتاج أمير طعيمة، إخراج أوتاكا، ومن المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي في يوم 3 من شهر نوفمبر حتى 7 من نفس الشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي