عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النتيجة النهائية لانتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد 2022

تحيا مصر

أعلنت لجنة هيئة النيابة الإدارية المكُلفة بالإشراف على انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، برئاسة المستشار حافظ عباس مدير إدارة التفتيش القضائي، بالتنسيق مع اللجنة المشرفة الداخلية للحزب برئاسة الدكتور راغب مصطفى، النتيجة النهائية لانتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد.

تحيا مصر

وشهد حزب الوفد،  الجمعة، عُرسًا ديمقراطيًا جديدًا، بانتخاب 50 عضوًا للهيئة العليا من بين 141 مرشحًا و5 أعضاء سكرتارية من بين 17 مرشحًا، حيث توافد أعضاء الجمعية العمومية لحزب الوفد منذ الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم.

وأكد المستشار حافظ عباس نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية ورئيس اللجنة العامة لانتخابات الهيئة العليا في حزب الوفد، أن الانتخابات شهدت أجواءً من الالتزام من قبل المرشحين والناخبين، في تجربة فريدة حققت الشفافية التامة بممارسة تجربة التصويت الإلكتروني لأول مرة.

وأشار نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية إلى النجاح الذي حققته تجربة التصويت الإلكتروني في انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد وهو ما نال إعجاب الجميع، خاصة بعد إجراء الفرز الإلكتروني الذي استغرق 15 دقيقة بحضور جميع المرشحين، كما تم التحفظ على صناديق الاقتراع وتشميعها بالكامل وتسليمها في محضر رسمي لرئيس اللجنة المشرفة داخليًا الدكتور راغب مصطفى إسماعيل وتحت إشراف قضائي كامل من النيابة الإدارية وبالتنسيق مع وزارة التخطيط.

رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات: تجربة التصويت الإلكتروني فريدة حققت الشفافية التامة

وأشاد عباس بآداء اللجنة المنظمة برئاسة الدكتور راغب مصطفى إسماعيل على جهودها في إعداد كافة الترتيبات اللازمة لعملية الانتخابات، مؤكدًا أنها قامت بآداء دورها بشكل جيد يشهد له الجميع.

نتيجة انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد وسكرتارية الهيئة الوفدية:

 

تابع موقع تحيا مصر علي