عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قرارات النقابة.. مروان بابلو يظهر في أخر حفلاته مع فرقة موسيقية

مروان بابلو مع الفرقة
مروان بابلو مع الفرقة الموسيقية

حرص مغني الراب مروان بابلو على تنفيذ قرارات النقابة من اصطحاب فرقة موسيقية على حسب نوع الغناء سواء كان شرقي أم غربي، وذلك في أخر حفلاته. 

تحيا مصر يرصد لكم ظهور مروان بابلو مع فرقة موسيقية في أخر حفلاته 

مروان بابلو ينفذ قرارات النقابة 

تفاجئ الجمهور بوجود فرقة غربية خلف مروان بابلو، وانقسمت التعليقات بين الراضية عن هذا القرار الذي يتحتم القيام به مع شعبة الراب أيضًا.

وقالت بعض التعليقات: زميلي روك ستار عاى البيت، وتعليق قال: ياخي الفرقة الموسيقية اللي وراك دي مبوظة التراك، وغيرها من التعليقات. 

مروان بابلو يعتذر بسبب ألبومه الجديد 

واعتذر بابلو خلال هذا الحفل عن تأخير ألبومه الجديد، الذي شوق الجمهور له قبل فترة، ولكنه لم يطرحه حتى الآن. 

وقال بابلو معتذرًا: مش قلة تقدير، هي حاجات غصب عني، وبتمنى الألبوم اللي جاي، اللي هو مفيهوش أغاني اللي هي كده، كله مشاعر، وبتمنى يعجبكم ان شاء الله.

بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن شعبة الراب

ويذكر، أن أعلن طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية أمس عن إيقاف الرابر عفرتو وسحب كافة التصريحات الخاصة به، بعد غيابه عن الإجتماع الأخير للنقابة، بالإضافة لإيقاف شعبة الراب كاملة.

وجاء بيان النقابة على النحو الآتي: يعقد اليوم اجتماع عاجل اليوم لمجلس ادارة نقابة المهن الموسيقيه.. ونقيب الموسيقيين يقرر الاجتماع بمجلس النقابه اليوم علي وجه السرعه، وقرار عاجل باستدعاء شاب اسمه “عفروتو” وإيقاف كافة تصاريحه وتغريمه وإستدعاؤه رسمياً للتحقيق.

وتابع البيان: حيث وصل الي النقيب العام ڤيديو لشاب يدعي عفروتو لم يحضر الاجتماع السابق، ولم يوقع علي الاقرار والتعهد ولم يلتزم مما أثار غضبه بشده وغضب المجلس بالكامل.. وقرر معاقبته اولًا وعاجلًا.. ثم ايقاف تصاريحه وتصاريح جميع المنتمين إلي شعبة الراب بالكامل دون إستثناء.. لحين حضورهم إلي مقر النقابه.. وستكون العقوبات قاسيه في حالة مخالفة ماتم اقراره من النقيب العام والمجلس بالايام السابقة.

وكان هذا القرار استنادًا لمادة رقم 12 من قانون نقابة المهن الموسيقية، الذي يقول: “يحق لمجلس النقابة أو النقيب وقف عضويته أو إلغائها في أي وقت لمخالفته أحد شروط التصريح أو بعدم سداد الرسم النسبي المقرر”.

تابع موقع تحيا مصر علي