عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب وإصابة والده وشقيقه على يد بلطجية في الشرقية

المجني عليه
المجني عليه

شهدت قرية عمريط التابعة لمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية واقعة مؤسفة، حيث توفي شاب وأصيب شقيقه ووالده على يد بلطجية في القرية، وتم نقلهم إلى المستشفى للتحفظ على جثة المتوفي وتقديم العلاج اللازم للمصابين.

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة أبو حماد يفيد مصرع شاب وإصابة شقيقه ووالده على يد بلطجية بقرية عمريط التابعة لدائرة المركز، وتم نقلهم إلى المستشفى لتقديم الفحوصات الطبية للمصابين والتحفظ على الجثة.

تحريات المباحث حول الواقعة 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو حماد إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص وفاة الشاب رامي نبيل  وإصابة والده وشقيقه على يد بلطجية بقرية عمريط التابعة لدائرة المركز، وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى أبو حماد لتقديم العلاج اللازم للمصابين والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تكثيف التحريات حول الواقعة، واستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح جثمان المتوفى لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حبس المتهم بالقاء طالب أسفل عجلات القطار بالغربية

وعلى جانب أخر قررت نيابة مركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية، حبس أحد المتهمين فى واقعة إصابة طالب نتيجة الأعتداء عليه بالضرب، والقائه أسفل عجلات القطار، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وترجع أحداث الواقعة، عندما نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الغربية، في ضبط المتهم بألقاء طالب أسفل عجلات قطار كفر الزيات - منوف بعد الأعتداء عليه بالضرب المبرح، ما أدى إلى أصابته ببتر فى القدمين. 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود إخطاراً من نقطة شرطة مستشفى كفر الزيات العام بوصول مصطفى . م . ر ١٦ سنة مقيم قرية كفر مشلة مصاب ببتر فى القدمين ولا يمكن استجوابة.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بضبط المتهمين في الواقعة و تحريات المباحث، وأمرت بالقرار السابق ذكره.

تابع موقع تحيا مصر علي