عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا و القنوات الناقلة

برشلونة
برشلونة

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا و القنوات الناقلة.. يستعد نادي برشلونة لمباراته القادمة أمام نظيره فريق فالنسيا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

و يرصد  تحيا مصر موعد مباراة برشلونة القادمة ضد فالنسيا و القنوات الناقلة:

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام فالنسيا 

يلتقي فريق فالنسيا أمام برشلونة، الساعة التاسعة مساءً، علي قنوات beIN Sports HD 1.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فالنسيا 

في حراسة المرمي: مارك أندريه تير شتيجن

في خط الدفاع: أليخاندرو بالدي – إريك جارسيا – جول كوندي – هيكتور بيليرين

في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – بيدري

في خط الهجوم: أنسو فاتي – عثمان ديمبيلي – روبرت ليفاندوفسكي.

ويسعى برشلونة بقوة لتحقيق الفوز لتكون دفعة معنوية بعد وداع دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الماضي، بعد سقوط الفريق أمام بايرن ميونخ بثلاثية دون رد.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

سجل السنغالي ساديو ماني، الهدف الأول للبافاري في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف تشو موتينج الهدف الثاني في الدقيقة 32 من نفس الشوط، واختتم الفريق الألماني التسجيل في الدقيقة الأخيرة من المباراة،  مكتفياً بتلك النتيجة حتى نهاية المباراة، فعلى الرغم من الفرص التي سنحت له لإضافة المزيد من الأهداف خلال الشوط الثاني إلا أن اللاعبين تباروا في إضاعتها، لينتهي بهم المطاف محققين الفوز بثنائية نظيفة.

وودع برشلونة ليالي الأبطال، بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف كلاً من بايرن ميونخ، صاحب الصدارة بالعلامة الكاملة بـ 15 نقطة، وإنتر ميلان صاحبة المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ليعود البلوجرانا للدوري الأوروبي للمرة الثانية على التوالي.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعدما أرسل جوردي ألبا تمريرة من على يسار منطقة الجزاء استلمها ليفاندوفسكي بشكل رائع راوغ بها مدافعي المنافس ثم سدد الكرة بسهولة في الشباك، وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعدما استلم روبرت ليفاندوفسكي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الكرة لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك، قبل أن يختم انستو فاتي أهداف اللقاء في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعدما توغل فيران توريس داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة لفاتي أمام المرمى الذي سددها وارتدت من القائم الأيسر ولكن تابعها فاتي بتسديدة بكعب القدم لتمر داخل الشباك.

أقرأ أيضاً

موعد مباراة مانشسترسيتي ضد ليستر سيتي فى الدوري الإنجليزي 

تابع موقع تحيا مصر علي