عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أفضل لاعب في العالم 2022

أفضل لاعب في العالم
أفضل لاعب في العالم 2022

توج الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022 المقدمة من مجلة فرانس فوتبول متفوقاً على كل منافسيه من اللاعبين في الدوريات الأوروبية الكبرى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ودائما ما تستحوذ جائزة أفضل لاعب فى العالم على معظم الاهتمام والأضواء فى هذا الحفل، فيما يشهد الحدث تقديم جوائز أخرى منها جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبة في العالم وجائزة "كوبا" لأفضل لاعب شاب وجائزة "ياشين" لأفضل حارس مرمى. 

 

أفضل لاعب في العالم 2022

 

وجاء ترتيب أفضل 10 لاعبين في العالم كالتالي:

المركز الأول: كريم بنزيما.

المركز الثاني: : ساديو ماني

المركز الثالث: كيفين دي بروين.

المركز الرابع: روبرت ليفاندوفسكي.

المركز الخامس: محمد صلاح.

المركز السادس: كيليان مبابي.

المركز السابع: تيبو كورتوا.

المركز الثامن: فينسيوس جوينور.

المركز التاسع: لوكا مودريتش.

المركز العاشر: ايرلينج هالاند.

مانشستر سيتي يحصد جائزة أفضل نادي في عام 2022

حصد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، جائزة أفضل نادي في عام 2022، خاصة بعدما حقق لقب الدوري الإنجليزي ووصل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الماضي وذلك خلال حفل الكرة الذهبية المقام في الوقت الحالي على مسرح الشانتيله بالعاصمة الفرنسية باريس.

كورتوا يحصد جائزة ياشين لأفضل حارس في عام 2022 

حصد البلجيكي تيبو كورتوا نجم فريق ريال مدريد الإسباني، جائزة ياشين كأفضل حارس لعام 2022، ذلك خلال حفل الكرة الذهبية المقام في الوقت الحالي على مسرح الشانتيله بالعاصمة الفرنسية باريس.

ومن ناحيه اخري، ارتدى كريم بنزيما صاحب الـ34 سنة بدلة ماركة "Fendi" مصممة تحت الطلب وكانت مستوحاة من مغني الراب الراحل توباك الذي يعتبر من النجوم المفضلين لبنزيما.

وارتدى أيضًا ساعة Richard Mille RM 65-01 على معصمه الأيسر، وهي الساعة الأكثر تعقيدًا في هذه العلامة التجارية كما أنها تتميز ببعض الصفات الدقيقة غير الموجودة بمختلف الساعات الأخرى.

وقالت مجلة "GQ" إن هذه الساعة تم طرحها للمرة الأولى في الأسواق بعد خمس سنوات من الاختبار، لتصبح من الأكثر تميزًا في العالم، وبها نظام توازن عالي التردد بأقصى قدر من الدقة لنقل التوقيت، وقيمتها تصل إلى 500 ألف يورو.

تابع موقع تحيا مصر علي