عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الملابس الشتوية

لو هتشتري.. تعرفي على أحدث الملابس الشتوية

الملابس الشتوية
الملابس الشتوية

أحدث الملابس الشتوية.. تهتم الفتيات بالظهور بشكل جذاب، ومن أكثر الأشياء التي توضع في المقام الأول لاكتمال الأناقة الملابس، وخاصة الملابس الشتوية، التى تتميز بالجمال والنعمومة، ومع دخول فصل الشتا نقدم تحيا مصر أحدث الملابس الشتوية لهذا العام 2022/ 2023.

تحيا مصر 

أحدث الملابس الشتوية

وتأتي أحدث الملابس الشتوية لهذا العام على عدة أشكال، ومنها البنطلون الجلدي النباتي، سواء الطويل والقصير، وكذلك الكورسيهات، و جواكيت ، واللحافه، والسترات الجلدية النباتية، حيث أن جميع هذه الأشكال من الملابس تساعد على الدفء، وليس هذا فقط، وإنما تعطى الإطلالة الجذابة للفتيات التى تحرص على الخروج بشكل جذاب.

الملابس الشتوية لهذا العام

 

اولاً: البنطلون الجلدي النباتي:

من أبرز الملابس الشتوية هذا العام والتي تعطي أحساس بالدفء، خاصة مع الخروج ليلاً، هو البنطلون الجلدي النباتي، سواء الطويل والقصير، و يمكن ارتداؤها مع أحذية طويلة و جوارب.

ثانياً: الكورسيهات:

ويأتي في المرتبة الثانية في الملابس الشتوية والتي تعطي الفتيات إطلالة أنثوية أكثر جاذبية، ورشاقتها أمام الجميع،  و الأكثر استخداماً هو الكورسيهات.

ثالثاً: الجواكيت:

وتعتبر الملابس الجلدية من جواكيت إلى تنانير، من الملابس التي تعطي أحساس بالدفء، خاصة مع الخروج ليلاً ، والتى تساعد الفتيات على الظهور بإطلالة أنثوية أكثر جاذبية.

رابعاً: اللحافه:

يصطحب أكثر الناس فى فصل الشتاء اللحافه عند الذهاب إلى العمل، وذلك عبر ارتداء المعطف وهو إيضاً يعطي أحساس بالدفء في أوقات الخروج بفصل الشتاء مع شدة البرودة ليلاً.

وجدير بالذكر أنه قد حذرت هيئة الأرصاد بعدم ارتداء الملابس الشتوية خلال هذه الفترة، وذلك لأن البلاد ستشهد حالة من الاستقرار، حيث يسود الطقس حالة من الدفء خلال ساعات النهار، مشيراً إلى أن فصل الشتاء يبدأ رسميا في 21 ديسمبر ، ومازالنا في فصل الخريف.

تابع موقع تحيا مصر علي