عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الأهلي: «سافيو» جاهز للمشاركة فى التدريبات الجماعية

تحيا مصر

أكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية البرازيلي برونو سافيو للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان سافيو قد سجل الهدف الأول للفريق في مباراة الزمالك التي جمعت الفريقين باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين على لقب كأس السوبر المصري.

ونجح الأهلي في تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه، بعدما حسم المباراة بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليعزز رقمه القياسي كأكثر نادٍ يُتوج بلقب البطولة.

حمدي فتحي: التركيز كان سلاحنا.. واستعدينا للزمالك من بداية الموسم

أهدى حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك؛ لجماهير الأهلي الداعم الأكبر للاعبين والمنظومة بالكامل.

وأضاف حمدي فتحي في حديثه عن التتويج بالسوبر: «كنا في تحدٍ كبير واستعداد لهذه المباراة من بداية الموسم للرد في الملعب على أي تقصير صدر منا الموسم الماضي، والتتويج ببطولة السوبر في بداية الموسم».

شادي حسين: روح الأهلي سر الفوز ببطولة السوبر

تحدث شادي حسين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة السوبر المصري التي انتهت بفوز المارد الأحمر على غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة هدفين دون رد، والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد ، بمدينة العين الإماراتية.

تابع موقع تحيا مصر علي