عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقوبة قاسية على شيكابالا بسبب شتيمة الشحات وإشارة الحذاء وميدالية السوبر (خاص)

تحيا مصر

فجر مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم ، مفاجأة من العيار الثقيل، وهي أن مجلس الجبلاية برئاسة جمال علام يدرس توقيع عقوبة قاسية على محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وذلك لما بدر منه في مباراة فريقه بالأمس أمام النادي الأهلي، والتي فاز بها الأحمر بهدفين نظيفين .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الأهلي يفوز على الزمالك بهدفين 

تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب السوبر المصري للمرة الثانية عشر في تاريخه، عقب الفوز بثنائية نظيفة على حساب الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وقال مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «شيكابالا سيتعرض إلى عقوبة قاسية من الجبلاية بسبب ما بدر منه بالأمس حيث قام اللاعب بسباب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي عقب الهدف الثاني للأحمر أمام الزمالك».

وأضاف المصدر: «وقام شيكابالا بإثارة جماهير الأهلي والإشارة على حذاءه وتبادل الإساءة بينه وبين جماهير الأحمر، كما رفض اللاعب استلام ميداليته الفضية على منصات التتويج عقب انتهاء المباراة ، ولم يتم تحديد مدة العقوبة انتظارًا لتقرير مراقب المباراة وحكم اللقاء والفيديوهات الخاصة بملعب هزاع بن زايد ».

حافلة الأهلي تصل إلى ستاد التتش 

ووصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل إلى مقر النادي بالجزيرة بعد عودة البعثة من الإمارات ظهر اليوم والتتويج ببطولة السوبر المصري والذي أقيم مساء أمس على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

تابع موقع تحيا مصر علي