عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خسارة السوبر.. شيكابالا المشاغب تخصص مشاكل وفضائح في الإمارات

تحيا مصر

دائما ما يُصاحب أي مباراة تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مشاكل بالجملة، وهذا ما حدث بالأمس بعد إنتهاء مباراة الفريقين في بطولة السوبر، والتي حققها المارد الأحمر بالفوز بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما كلاً من برونو سافيو، و كريم فؤاد، خلال المواجهة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

شيكابالا تخصص فضائح 

نتج عن فوز الأهلي بالسوبر للمرة الثانية عشر في تاريخه، عدة أزمات كان بطلها هو محمود عبد الرازق شيكابالا، الذي حل بديلاً في الدقيقة 60 من المباراة، وبعد النهاية توجه لدكة بدلاء الأهلي وقام بتوجيه السباب للاعب الفريق حسين الشحات، الذي أبدى اندهاشه من فعلة لاعب الزمالك، خاصة وأن الشحات لم يتعرض له بأي نوع من الإهانة لهذا كان الأمر، غريباً بعض الشئ للاعب الأهلي.

توجه أيضاً شيكا، لجمهور الأهلي كما هو المعتاد عليه في أي مباراة تجمع بين الفريقين، وحدث نوعاً من تبادل الألفاظ معهم، الأمر الذي قد يعرض اللاعب لعقوبة قاسية في حال إثبات ذلك .

شيكابالا عنوان المشاكل مع الزمالك

ويعد شيكابالا، من اللاعبين دائمين المشاكل ومفتعلين الأزمات في الملاعب المصرية، وفي تلك السطور نرصد أبرز أزمات اللاعب في لقاءات القمة: 

_ أولى أزمات الفهد الأسود مع جمهور الأحمر، كانت في عام 2007، وقتها تم توقيع عقوبة الإيقاف لمدة 3 مباريات وتغريمه 30 ألف جنيه بسبب ما بدر منه تجاه الجمهور، بعد المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري.

_ في عام 2020، تم توقيع غرامة قدرها 100 ألف جنيه وإيقاف لمدة 8 مباريات، بسبب الأفعال المشينة التي ارتكبها اللاعب في حق الجمهور، عقب انتهاء مباراة الأحمر والأبيض في بطولة السوبر، والتي فاز بها الأخير بركلات الترجيح.

_ في عام 2021، قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، إيقاف شيكا مباراتين، وتغريمه 50 ألف جنيه، بسبب أيضاً سلوكة الغير رياضي الذي بدر منه تجاه جماهير النادي الأهلي، على غرار تواجه الفريقان في بطولة الدوري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي