عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يحقق الفوز علي حساب ليستر فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق فريق السيتي انتصارًا صعبًا أمام فريق ليستر سيتي، بنتيجة هدف دون رد ، في المباراة التي جمعتهم على ملعب كينج باور، معقل فريق ليستر، وتواصل كتيبة بيب جوارديولا، مطاردة أرسنال على الصدارة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي.

يرصد تحيا مصر التفاصيل

بهذه النتيجة يصعد فريق السيتي للصدارة برصيد 29 نقطة ، ولكن بشكل مؤقت، في انتظار لقاء أرسنال غدًا، أمام فريق نوتنغهام فورست.

أحداث الشوط الأول 

سعى فريق مانشستر سيتي لإحراز التقدم مبكرًا ولكن دون جدوى، وذلك عن طريق رأسية من لاعبه رودري بعد عرضية داخل منطقة الجزاء، ولكن تألق فيها حارس ليستر سيتي، ثم بعدها يأتي اللاعب بيرنادرو سيلفا بتسديدة قوية في الدقيقة 17، ولكن نجح فيها أيضًا الحارس وارد حارس فريق ليستر سيتي، واستمر استحواذ فريق السيتي على معظم أحداث الشوط، ولكن افتقد الدقة في انهاء الهجمات، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أحداث الشوط الثاني

استمر ضغط فريق السيتي مع بداية الشوط الثاني، وأحرز فريق السيتي الهدف الأول عن طريق لاعبه كيفين دي بروين، بعد تنفيذ أمثل لركلة حرة مباشرة، من على حدود منطقة الجزاء، ثم حاول فريق ليستر تعديل النتيجة سريعًا عن طريق تسديدة من لاعبه يوري تيليميانس ولكن تصطدم بعارضة إيدرسون حارس السيتي، واستمرت مناورات ليستر سيتي على فترات لمحاولة إحراز التعادل ولكن دون جدوى، وانتهت أحداث اللقاء بفوز مانشستر سيتي بهدف دون رد.

تشكيلة الفريقين

دخل فريق مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جون ستونز، مانويل أكانجي، إيمريك لابورت، جواو كانسيلو.

خط الوسط: رودري، كيفين دي بروين، إلكاي جندوجان.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، جوليان ألفاريز، جاك جريليش.

بينما دخل فريق ليستر السيتي اللقاء بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: داني وارد

خط الدفاع: تيموثي كاستانيي - ووت فايس - دانيال أمارتي - جيمس جستين.

خط الوسط: بوباكاري سوماري - جيمس ماديسون - يوري تيليمانس.

خط الهجوم: كيرنان ديوسبري هال - هارفي بارنز - جيمي فاردي.

 موعد لقاء ليفربول

يخوض فريق ليفربول، مواجهة هامة أمام نظيره ليدز يونايتد في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى فريق ليفربول للعودة للمسار الصحيح في مسابقة الدوري، بعد الخسارة التي تعرض لها في اللقاء الاخير في الدوري، أمام نوتنغهام فورست

تابع موقع تحيا مصر علي