عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب شهرين.. النني يعود لتدريبات أرسنال الجماعية (صورة)

محمد النني
محمد النني

عاد الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، إلى تدريبات فريقه الجماعية استعدادًا للمباريات المقبلة مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي، بعد غياب دام لمدة شهرين عن الجانرز بسبب الإصابة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي أرسنال تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليها قائلة: «انظر من عاد».

ونشر محمد النني تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وعلق عليها قائلاً: «سعيد جدًا للعودة مع الأولاد.. جاهز للقتال».


وكان قد تعرض محمد النني لـ إصابة قوية في عضلة “هامسترينج” أثناء مشاركته في لقاء فريقه أمام نادي فولهام بالدوري الإنجليزي وبالتحديد يوم 27 من أغسطس الماضي.

وكان قد أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته للاعب محمد الننى بالشفاء العاجل، والعودة إلى الملاعب فى أسرع وقت، مُستمعاً إلى خطة العلاج التى سيخضع لها اللاعب الفترة المقبلة، والجدول الزمنى المُحدد لها حتى الشفاء من الإصابة التى لحقت به، والعودة للتألق بالملاعب الإنجليزية.

بدأ النني، مسيرته مع عالم الساحرة المستديرة نم ناشئي النادي الأهلي، ولكنه لم يلقى قبولاً في قطاع ناشئي الفريق الأحمر، لذا قرر التوجه لقطاع المقاولون العرب، ومن هنا كانت انطلاقته الحقيقة، فبعدها تم تصعيد اللاعب لصفوف الفريق الأول لذئاب الجبل عام 2008، وكان زميل للفرعون المصري الآخر محمد صلاح لاعب ليفربول.

خاض النني رفقة الجانرز 150 مباراة حتى الآن، وسجل 6 أهداف خلال مسيرة الـ 6 سنوات، وكان العام الماضي هو الأبرز له بتسجيله 3 أهداف.

وتلقي فريق الكرة الأول بنادي أرسنال خسارة مفاجئة من مضيفه بي إس في أيندهوفن الهولندي بنتيجة 2/0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري المحموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة أرسنال القادمة

ومن المقرر أن يلتقي فريق الكرة الأول بقيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا ، في المباراة القادمة للجانرز مع نظيره ومنافسه نوتنجهام فورست يوم الأحد المقبل الموافق 30 من الشهر الجاري على ملعب الإمارات ، في تمام الرابعة مساءً ، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي