عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في لفتة إنسانية.. هنا الزاهد تطعم قطة داخل لوكيشن التصوير| شاهد

هنا الزاهد
هنا الزاهد

نشر النجم أحمد السعدني مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من خلال خاصية إستوري تظهر فيه الفنانة هنا الزاهد وهي تطعم قطة أثناء تواجدها داخل لوكيشن التصوير.

تحيا مصر يرصد تفاصيل لفتة إنسانية لـ الفنانة هنا الزاهد

وفي الفيديو ظهر أحمد السعدني بصوته وهو يقول لهنا الزاهد: "أنا بصورك وأنتي بتعملي خير يا فنانة عشان الناس تقول عليكي أنك قلبك حنين، أول ما شوفتي داخل بالكاميرا قومتي داخلة على القطة"، لترد هنا الزاهد: "كداب أوي أصلا".

هنا الزاهد وزوجها عبر انستجرام 

ويذكر أن الفنانة هنا الزاهد وجهت رسالة تشجيع لزوجها الفنان أحمد فهمي، بعد مجهوداته في مسلسله الجديد، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت هنا الزاهد صورة مع زوجها عبر انستجرام، وعلقت: ربنا يحميك و يخليك ليا يا اطيب واحن واحد في الدنيا.. ربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي انت تعبان فيه اوي دلوقتي  شايفاك قدامي عامل مجهود رهيب و متاكدة انه هيكسر الدنيا كالعادة.

وأكدت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، على أنها لا تعرف ما فائدة نشر هذا الفيديو، بعد هذه الفترة.

حيث قالت: “ممثل اللى معايا فى المشهد مصوره بموبايله ومنزله كإنه حقيقى، أنا مش فاهمة استفدت إيه إنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده”.

هنا الزاهد تنفي سبها لأحد المعجبين

وفي وقت سابق انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة هنا الزاهد، مع شاب يريد التصوير معها لكنها ترفض وتعنفه بشدة، وقد أوضحت الزاهد مؤكدة أنه مشهد من مسلسلها "حلوة الدنيا سكر"، الذى تم عرضه منذ فترة على القنوات الفضائية.

أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد

وكانت آخر أعمال هنا الزاهد فيلم بحبك، الذي يعرض لها فى دور العرض السينمائي حاليًا مع الفنان تامر حسني وحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا فى دور العرض السينمائي وتربع الفيلم قائمة إلايرادات.

وتدور أحداث الفيلم حول وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

تابع موقع تحيا مصر علي