عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى عن أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة: الحمد لله أني مش مكانها

بشرى
بشرى

حرصت الفنانة بشرى التعليق على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، وتوجيه رسالة دعم قوية لها، وذلك خلال لقائها الإذاعي على محطة راديو موزاييك أف أم التونسية مع الإعلامي هادي زعيم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة دعم بشرى لـ شيرين عبد الوهاب

حيث قالت بشرى: "الحمد لله أني مش مكانها محبش حتى أفكر في كده، لكن لو مكانها أفوق لنفسي وأقوم أنا عندي موهبة كبيرة جدا ومن أهم مطربات الوطن العربي على مدار تاريخ الوطن العربي في الطرب ومينفعش أني أسمح لظروف حياتية تقهرني".

دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى

ومن الجدير بالذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب تتواجد حاليًا في إحدى المستشفيات الخاصة بالعلاج النفسي والإدمان، بـ إجبار من شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك لمساعدتها في التخلص من إدمان المخدرات، مشيرا في تصريحات تليفزيوينة أن المطربة شيرين عبد الوهاب وصلت في تعاطي المخدرات للمرحلة الثالثة، وتلك تعد من أصعب المراحل في إدمان المواد المخدرة.

واتهم محمد عبد الوهاب، الفنان حسام حبيب طليق شقيقته، بأنه السبب في أن تصل شيرين عبد الوهاب للحالة  التي عليها الأن، اذ أنهم كانوا يتعاطون المخدرات سويا في منزل المطربة شيرين ما دفع محمد عبد الوهاب لإحتجاز شقيقته في المستشفى من أجل مصلحتها.

بشرى بـ مهرجان قرطاج

ويذكر أن الفنانة بشرى حرصت على حضور مهرجان قرطاج السينمائي في دورته الـ 33، والمُقام في دولة تونس، ونشرت بشرى صورًا لها في ستوري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي في المطار استعدادًا لسفرها إلى تونس لحضور مهرجان قرطاج السنمائي.

وظهرت بشرى برفقة كلًا من النقاد كمال رمزى وصفاء الليثى وناهد صلاح والفنانة التونسية سناء يوسف، والسيناريست سيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ورئيس قناة نايل سينما والمخرجة عزة الحسينى مدير مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية والمخرج أمير الشناوى.

بشرى تعلن عن جزء ثاني من “حريم كريم”

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة بشرى قد أعلنت في وقت سابق أنه سيكون هناك جزء ثان لفيلم "حريم كريم" يحمل اسم "أولاد حريم كريم" من بطولة مصطفى قمر ومجموعة من الوجوه الجديدة وكتابة وإخراج نفس فريق عمل الجزء الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي