عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى تعلق على تفكير شيرين عبد الوهاب في الانتحار: فنانين كتير فكروا في كدا

بشرى
بشرى

أوضحت الفنانة بشرى أنه يوجد عدد كبير من الفنانين فكروا في الانتحار، مشيرة إلى أنها فكرة متكررة، وذلك أثناء تعليقها على تفكير الفنانة شيرين عبد الوهاب في الانتحار من خلال لقائها على إذاعة موزاييك إف إم التونسية مع الإعلامي هادي زعيم.

تحيا مصر يرصد تعليق بشرى على تفكير شيرين عبد الوهاب في الانتحار

حيث قالت بشرى: "فنانين كتير فكروا في الانتحار هي فكرة متكررة، وشيرين جلاد لنفسها ومحتاجة تعرف قيمة نفسها أكتر بالطريقة الصحيحة مش بالقول، تعرف قيمة موهبتها ومحبة الجماهير وأنا أولهم".

رسالة دعم من بشرى إلى شيرين عبد الوهاب

وفي الحلقة ذاتها، حرصت الفنانة بشرى التعليق على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، وتوجيه رسالة دعم قوية لها، حيث قالت بشرى: "الحمد لله أني مش مكانها محبش حتى أفكر في كده، لكن لو مكانها أفوق لنفسي وأقوم أنا عندي موهبة كبيرة جدا ومن أهم مطربات الوطن العربي على مدار تاريخ الوطن العربي في الطرب ومينفعش أني أسمح لظروف حياتية تقهرني".

محاولة انتحار شيرين عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن الفنان حسام حبيب كشف عن محاولة الفنانة شيرين عبد الوهاب الانتحار في المستشفى التي احتجزت بها الفنانة، مشيرا إلى أنها كانت ترفض الأكل لمدة 3 أيام وكان على ظهرها أثار الضرب.

وقال حسام حبيب خلال برنامج الحكاية، المذاع على قناة mbc مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب:“شيرين عبد الوهاب حاولت الانتحار في المستشفى، وكانت رافضة الأكل لمدة 3 أيام وعلى ضهرها أثار ضرب”.

أخر أعمال بشرى السينمائية

ويذكر، أن أخر أعمال الفنانة بشرى مشاركتها في فيلم “معالي ماما”، الذي عرض في السينمات المصرية في الفترة القليلة الماضية لكنه تم رفعه بسبب ضعف ايراداته، اذ إجمالي إيرادات 217 ألف جنيه،  والفيلم يناقش قضية اجتماعية، وهى علاقة الأم بأطفالها خاصة عندما يكون لديها مسئوليات في العمل.

وعادت به بشرى إلى شاشة السينما بعد آخر أعمالها "ليل داخلى"، والذى عرض عام 2017، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من  محمد على رزق، ومحمود الليثي، سامي مغاوري والمخرج أحمد نور، وميرهان حسين، وجسدت بشرى شخصية امرأة تشغل منصبًا مهمًا، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي