عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجندي كاشفا عن حدث هام: الليلة دي مفترجة .. فيديو

الجندي
الجندي

أثنى الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم خلال افتتاح الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة المصرية، قائلا:"الرئيس السيسي يعلمنا ما جاء به رسولنا الكريم وهو حسن التوكل على الله".

تحيا مصر

وأضاف الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع عبر قناة "دي إم سي"، :"حسن التوكل على الله من أهم المزايا والصفات التي تعلمناها من الرسول الكريم والقرآن الكريم والدين الإسلامي، وأخيرًا تعلمناها من رئيسنا".

الجندي: الرئيس علمنا حسن التوكل على الله

وتابع:"كلام الرئيس يتوزن بالذهب، معقبا:" الرئيس بيقولك لو إنت كنت مع ربنا، ومتمسك بالله، محدش هيقدر عليك لا يخوفك ولا يهددك".

 ووجه الجندي، رسالة للمواطنين قال فيها:"اللي سترها إمبارح هيسترها النهارده، إحنا لازم نتوكل على الله وحده".

وأكمل:"فيه حد سألني في الفاصل بيقولي أنت ليه لابس أبيض في أبيض النهاردة، قوتله عشان دي ليلة مفترجة إن شاء الله ويوم كله بركة".

وأردف:"النهاردة يوم الـ 5 أربعات وهو التاريخ الهجري 4ـ 4ـ 1444، والتاريخ دا مش بيتكرر غير كل 111 سنة يعني مش هنشوفه تاني ودي أول مرة نشوفه فيها".

ودعا الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الهواء، قائلا:" اللهم ابقه شوكة في حلق الأعداء واحشرنا معه في الجنة".

وأضاف الجندي، ،بالقول:" اللهم بارك لنا في رئيسنا ، اللهم ابقيه لنا خيرا وبركة وقائدا اللهم ثبته وامده بمدكك ووفقه لما فيه خير البلاد والعباد، واعنا نحن وهو على تجاوز كل صعب، ووفقه ببطانة الخير واصرف عنه كيد الكائدين وإشاعات المغرضين المرجفين واجعل هذا الشعب ملتف حول قيادته للخير والبركة ".

الجندي:هذا الشعب ملتف حول قيادته للخير والبركة

وتابع :"بعض المساكين الأراجيف يقول: "أنت عارف منين إنك في الجنة أو هو في الجنة، والله معرف لكن بقول إن شاء الله، بس هما ماخدوش إن شاء الله عند أبلة لواحظ، ميعرفوش يعني إيه حسن الظن بالله الذي قال أن عند ظن عبدي بي".

وأكمل:"هذه دعوة للتفاؤل إن شاء الله بأذنه ورحمته وكرمه ومنه وجوده، وهذه دعوة لا نبتغي منها إلا مرضاة الله".

تابع موقع تحيا مصر علي