عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربيع ياسين يقترب من الرحيل عن أسوان وحسن مصطفى مرشح لخلافته

ربيع ياسين مع الشافعي
ربيع ياسين مع الشافعي صالح رئيس أسوان

يبدو أن ربيع ياسين سيكون أول ضحايا الدوري الممتاز هذا الموسم على مستوى المدربين، بعد أن بات قريبًا من الرحيل عن القيادة الفنية لفريق أسوان، وذلك بعد الهزيمة من غزل المحلة بهدف دون رد.

وعلم «تحيا مصر» أن هناك جلسة بين هيثم عرابي المدير الرياضي لنادي أسوان، ومجلس إدارة النادي برئاسة الشافعي صالح، لتحديد مصير ربيع ياسين مع الفريق الأسواني.

وأكد مصدر من داخل نادي أسوان أن هناك حالة حزن شديد بعد الخسارة أمام غزل المحلة بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، بمسابقة الدوري المصري الممتاز، خاصة أن الفريق يتذيل قاع جدول الدوري المصري الممتاز، بدون نقاط بعد الخسارة في 3 مباريات أمام الاتحاد السكندري والأهلي وغزل المحلة بنتيجة 1-0.

وأضاف المصدر أن قرار رحيل ربيع ياسين قد يصدر خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة أن الجهاز الفني تقدم باعتذار عن عدم استكمال المهمة مع  زهرة الجنوب.

وكشف المصدر أن هناك أسماء مرشحة لخلافة ربيع ياسين وتولي القيادة الفنية للفريق الأسواني خلال الفترة المقبلة وأبرزهم حسن مصطفى نجم الأهلي والزمالك السابق، والذي تولى منصب المدرب المساعد مع حسام حسن فيعدد من الأندية في مقدمتهم المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري، بالإضافة إلى حمزة الجمل.

وأقيمت مباراة أسوان وغزل المحلة على اعلى ملعب زهرة الجنوب ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز للموسم الجاري.

وخاض أسوان المباراة بتشكيل مكون من 
حراسة المرمى: عمرو حسام

خط الدفاع: أحمد كاستلو - محمد عطوة - أحمد دحروج - محمد مصطفى ميدو، خط الوسط: محمد جدو - مصطفى عناني - عماد فتحي - أحمد خالد

خط الهجوم: ماليك إيفونا - أحمد بالحاج.

وجلس علي مقاعد البدلاء كل من: خالد وليد - محمد حمدي زكي - الحسيني سمير - ديسلون كاموني - عبد العزيز موسى - مصطفى عبد الرسول - اسلام صلاح - علي فتحي - باي كمارا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي