عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عز عن هيفاء وهبي: بصوا على أدبها واحترامها والإطلالة المحتشمة

ياسمين عز
ياسمين عز

علقت الإعلامية ياسمين عز عن التنمر الذي تعرضت له الفنانة هيفاء وهبي بعد أن تداولت صورًا لها وظهرت بملامح أكبر.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق ياسمين عز عن التنمر على هيفاء وهبي

ياسمين عز تدافع عن هيفا وهبي

وقالت ياسمين عز أثناء تقديمها برنامج كلام الناس، الذي يُعرض عبر قناة أم بي سي مصر: هيفاء عملت حفلة كسرت الدنيا في موسم الرياض، وحماس الجمهور كان غير طبيعي، لكن أعداء النجاح أصروا يبوظوا فرحتها.

وتابعت: الحاقدين جابوا فيديو متصور بكاميرا موبايل بزاوية من تحت، مع إضاءة وحشة، وزودوا حاجات بفوتوشوب، وخدوا صورة من الفيديو ولعبوا في وشها.

واستكملت: كلكم امسكوا الموبايل وصوروا نفسكم بزواية من تحت، هتطلعوا عفاريت.

وتابعت: الست في الحقيقة فلقة قمر، وعندها جمال الشكل والروح والكاريزما، كلمني عن الأدب وهي بتتكلم، عن الثقة بالنفس والاحترام في ردها على الصحافة، أو كلمني عن الرزانة ولغة الجسد المظبوطة وحركتها على المسرح، وطلتها المحتشمة لكن في نفس الوقت حلوة وفيها جاذبية، هي ما شاء الله القالب غالب وجسمها لبيس.

واختتمت قائلة: "في ثوابت مينفعش نخبط فيها، منها هيفاء وهبي وجمالها، الست دي أمها مصرية سمراء جذابة روحها حلوة، وأبوها لبناني أشقر عيونه خضرا وحاجة أجنبية، الخلطة دي طلعت حاجة اسمها هيفاء وهبي.

حفل هيفاء وهبي بالسعودية

وكانت هيفاء وهبي أحيت حفلًا غنائيًا مساء أمس في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الذي أنطلق مؤخرًا، وتصدرت هيفاء محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتريند عبر السوشيال ميديا.

هيفاء تتعرض للتنمر 

وتعرضت هيفاء وهبي للتنمر من قبل جمهورها ومتابعيها بعدما انتشرت صورًا لها وظهرت فيها بملامح أكبر و تغير في وجهها وقال البعض أن السبب في التغير هو كثرة عمليات التجميل التي أجرتها هيفاء وهبي.

وعلى الرغم من الانتقادات التي تلقاتها هيفاء وهبي إلا أن بعضًا من الجمهور والفنانين دعموا هيفاء عبر حسابتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

هيفاء وهبي للجمهور: عايزة أخدكم معايا بيروت

واشعلت هيفاء وهبي الحفل بمجموعة من أغانيها المميزة القديمة والجديدة، وفور صعود هيفاء على المسرح بدأت كلامها قائلة: مساء الخير على أهل الرياض، ومساء الخير على أهل السعودية، يسعدني كتير ويشرفني اني اكون موجودة اليوم لأول مرة بينكم في موسم الرياض، شكرا لوجودكم.

وغازلت الجمهور قائلة: أنا اليوم مغرومة بدي اخدكم معي على بيروت يلا كفاية غيبتو عني كم سنة" وسط تصفيق حار من الحضور.

وقدمت هيفاء وهبي خلال الحفل أغاني مجموعة من أغانيها المميزة ومنها: واحشني، مخدتش بالي، مش قادرة أستنى، أهضم خبرية، نار الأشواق، فاكرني، يا ابن الحلال، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي