عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منال عبد اللطيف: الحياة الزوجية مشاركة.. وفيها ايه لو الراجل أخد العيال للتمرين

منال عبد اللطيف
منال عبد اللطيف

أكدت الفنانة منال عبد اللطيف على ضرورة مشاركة الزوج لـ زوجته في طلبات أبنائهما، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “كلام الناس” مع المذيعة ياسمين عز على شاشة تلفزيون قناة “إم بي سي مصر”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات منال عبد اللطيف في برنامج “كلام الناس”

حيث قالت منال عبد اللطيف: “كل حالة مختلفة عن التانية.. أنا مش بتكلم عن الرجل اللي بيطلع يصحى من النوم بدري ويروح شغله ويرجع تعبان، دا كل الاحترام ليه معندوش وقت ويادوب صحته على قد عمله اللي بيقدر يفتح بيه البيت”.

منال عبد اللطيف تؤكد على ضرورة المشاركة بين الزوج وزجته

وتابعت منال عبد اللطيف حديثها قائلة: “الراجل اللي قاعد في البيت مش بيعمل حاجة فيها ايه لو نزل ودا الأطفال التمرين.. الحياة مشاركة هما اتجوزوا علشان يكون فيه بينهم مشاركة.. وهي تعبانة يسندها أو هو تعبان هي تشيله”.

وأضافت: “ايه المشكلة لو الراجل ودا العيال التمارين، مش لما الراجل بيتزنق ماديا مش بيقولها معلش استحمليني وبقف جمبه؟”.

من هي منال عبد اللطيف

منال عبد اللطيف هي ممثلة مصرية ولدت في 28 مايو عام 1982، وتبلغ من العمر 39 سنة، وهي أم لبنتين هما نور وفرح، تعتبر واحدة من أحب الوجوه إلى الجمهور المصري، كانت موهبة حقيقية تمكنت من إثبات قوتها من خلال الوقوف أمام عظماء الفن أمثال سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، والفنان الراحل محمود ياسين ونجم الكوميديا سمير غانم.

منذ أن كانت طفلة تمكنت من لفت الأنظار إليها وكانت تشارك في عدد كبير من برامج الأطفال وكان عمرها لم يتجاوز الست سنوات، بدأت منال عبد اللطيف التمثيل عندما كانت في سن صغير عبر برامج الأطفال، وحصلت على ليسانس الحقوق في جامعة عين شمس واستمرت بالعمل الفني حتى اعتزالها بعام 2012 وارتدت الحجاب، بعدما قدّمت دورها بمسلسل كيد النسا 2، ولها العديد من الأعمال الفنية بين أفلام ومسلسلات.

تابع موقع تحيا مصر علي