عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منال عبد اللطيف: أخدت قرار الحجاب بعد رؤية.. وكنت بصور "كيد النسا"

منال عبد اللطيف
منال عبد اللطيف

تحدثت الفنانة منال عبد اللطيف عن تفاصيل إتخاذها لقرار ارتداء الحجاب، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “كلام الناس” مع ياسمين عز على شاشة تلفزيون قناة “إم بي سي مصر”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ارتداء منال عبد اللطيف للحجاب

حيث قالت: “سنة 2012 كنت ماضية بالفعل خمس عقود أعمال فنية، كنت بدأت منهم كيد النسا مع الجميلة فيفي عبده كنا بالفعل بدأنا تصوير وكان عندي عرض مسرحي بالليل وكان فيه 3 أعمال لسه مبدأتش فيهم وبعدين قررت أني اتحجب”.

اتخاذ منال عبد اللطيف لقرار ارتداء الحجاب

وتابعت “عبد اللطيف” حديثها قائلة: “وهو مكنش قرار مفاجئ، كنت قبلها بسنة بدأت التزم وبين اه وبين لا مش عارفة اخد القرار بمعنى أنه ألم شعري وبدأت التزم في لبسي لكن مش قادرة أخد القرار إلى أن جاتلي رؤية، وصحيت من النوم قولت لجوزي أنا قررت أتحجب”.

وأضافت: “وهو كان من أهم الأسباب اللي شجعتني أني أخد القرار بمنتهى السهولة، وبعدها كلمت ال3 أعمال الفنية الباقيين وقولتلهم أنا اتحجبت بس كنت مستمرة في مسلسل “كيد النسا””.

واستطردت: “كنت بروح الاستديو مكنش عندي أي حاجة تنفع للحجاب غير الإسدال اللي حماتي اديتهولي كنت بروح بيه الاستديو وادخل اقلعه أعمل المشهد ألبسه وأطلع”.

موقف منال عبد اللطيف من التمثيل بالبروكة للمحجبة

وفي الحلقة ذاتها، أكدت الفنانة منال عبد اللطيف على رفضها القاطع للظهور ببروكة في الأعمال الفنية، حيث قالت منال عبد اللطيف: “مجاليش هاجس أني أمثل ببروكة واستحالة يجيلي، لكن اتعرض عليا لحد وقت قريب، وأنا بعتبر دا تحايل على الحجاب.. أنا اتحجبت بمحض إرادتي وأنا موافقة وواخدة القرار ولو عايزة أقلع الحجاب هقلعه أنا محدش أجبرني عليه ولو عايزة أكمل تمثيل كنت كملت”.

وتابعت حديثها قائلة: “والتحايل في حد ذاته فشتى الأمور أنا بعتبره ضعف والضعف بعيد كل البعد عني لأنه أنا عايزة أعمل حاجة هعملها لكن اتحايل ليه على الحجاب”.

كما أكدت الفنانة منال عبد اللطيف على ضرورة مشاركة الزوج لـ زوجته في طلبات أبنائهما، حيث قالت منال عبد اللطيف: “الراجل اللي قاعد في البيت مش بيعمل حاجة فيها ايه لو نزل ودا الأطفال التمرين.. الحياة مشاركة هما اتجوزوا علشان يكون فيه بينهم مشاركة.. وهي تعبانة يسندها أو هو تعبان هي تشيله”.

تابع موقع تحيا مصر علي