عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد هدفه في مرمى ليدز.. رقم قياسي جديد لـ صلاح مع ليفربول

تحيا مصر

يواصل النجم المصري محمد صلاح، صناعة التاريخ مع فريقه الإنجليزي ليفربول، بعد تسجيله هدفاً في مرمى ليدز يونايتد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين  مساء أمس السبت ، في إطار منافسات  الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

هزيمة ليفربول أمام ليدز يونايتد

وتعرض الريدز، لهزيمة قاتلة أمام فريق ليدز يونايتد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال مواجهة الأمس ، وواصل الفريق في تقديم عروضه السيئة في البريميرليج منذ انطلاقة هذا الموسم.

جاء هدف الليفر، عن طريق الفرعون المصري محمد صلاح، في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، ولكنه لم يكن كافياً للعبور بالفريق واقتناص الثلاث نقاط.

صلاح يصنع التاريخ مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

وعلى الرغم من الخسارة التي تلقاها الريدز، إلا أن صلاح، واصل كتابة فصل جديد من فصول تألقه المتواصلة في البطولة الإنجليزية التي حل ضيفا عليها منذ عام 2017.

وصل مو، لهدفه رقم 122 مع ليفربول في البريميرليج، وتخطى ترتيب جيرارد الذي سجل 121، وأصبح النجم المصري هو ثامن هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي.

الملك على بعد هدف فقط من أجل الصعود إلي المركز السابع في قائمة هدافي الريدز في الدوري الإنجليزي، ومعادلة رقم جاك باركنسون صاحب الـ123 هدفًا.

وسجل صلاح، 5 أهداف مع ليفربول هذا الموسم في الدوري، إضافة لـ 6 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا، وبات هو هداف البطولة الأخيرة.

ولازال أمام صلاح، متسع من الوقت حتى يتمكن من تحطيم العديد من الأرقام المسجلة باسم أباطرة اللعبة في النادي الإنجليزي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي