عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمية الخشاب تبدأ تصوير مسلسلها الجديد "أرواح خفية"

سمية الخشاب
سمية الخشاب

بدأت الفنانة سمية الخشاب في تصوير مسلسلها الجديد “أرواح خفية”، التي تشارك به بجانب الفنانة سهير رمزي، ترقبا لـ طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء تصوير مسلسل أرواح خفية

مسلسل أرواح خفية

وتدور أحداث مسلسل أرواح خفيفة في 10 حلقات، وتصور معظم مشاهد العمل في مدينة العين السخنة، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب سمية الخشاب كلا من النجوم  نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد، نسمة محمود ومن تأليف سوسن عامر، إخراج ابرام نشأت.

وتجسد سمية  سمية الخشاب خلال أحداث العمل شخصية مدرسة تعمل في إحدى المدارس، كما أنها تعرضت لأزمة في ماضيها، وهو ما يجعلها تصارع ماضيها في الحاضر، ويشارك فيه نضال الشافعي، هالة فاخر، ومنذر رياحنة.

سمية الخشاب ومسرحية كازينو بديعة

وتحضر الفنانة سمية الخشاب خلال الفترة الحالية لـ مسرحية “كازينو بديعة”، التي شاركت بها إلى جانب  احمد فتحي و ادوارد وعلاء مرسي إنجي وجدان، ، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم ،استعراضات عاطف عوض، وهي من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الأبياري.

وأعربت سمية الخشاب عن سعادتها بالمشاركة في المسرحية، فقالت: “ أنا سعيدة إني ضمن هذه المنظمة، واشتقت للمسرح ورد الفعل الفوري من الجمهور أمامي، والمسرح أصعب أنواع الفنون وأرقاها، وسعيدة بالعودة له مع المؤلف أحمد الإبياري، وأنا مقرأتش المسرحية ومضيت على طول، أنا بشكر شركة الإنتاج، وسعيدة بأجواء المسرحية وأن البروفات ممتعة أوي، ودايما البروفات بتسهل علينا الحركة والحفظ”.

سمية الخشاب وشيرين عبد الوهاب

من ناحية أخرى، كانت الفنانة سمية الخشاب من أبرز الداعمين للفنانة سمية الخشاب، اذ كتبت لها رسالة عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قالت فيها: "حبيبتي شيرين، ربنا يقويكي، حاسه بيكي وعارفه انتي بتمري بايه اكتر من اي حد، ربنا يقومك بالسلامه عشان اللي مريتي بيه في السنين الاخيره مفيش بني ادم يقدر يستحمله، طيبة القلب ساعات بتبقي ابتلاء اكتر من انها نعمة”.

وتابعت موجهة رسالة لـ جمهور شيرين عبد الوهاب: “بطلب من جمهورها انه يدعمها زي ما دعموني يوم وفاة مامتي وخلوني قدرت اتغلب على حالة الحزن وأنزل اشتغل، حقيقي دعمهم بيفرق معانا، بطلب منهم ادعموها بتعليقاتكم الحلوة وانها ترجع اقوى واحلى من الأول ”.

تابع موقع تحيا مصر علي