عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. ابنة الخطيب تهنئه بعيد ميلاده

تحيا مصر

قامت نور الخطيب ابنة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بتهنئة الأخير بعيد ميلاده الـ 68، فهو من مواليد 30 أكتوبر لعام 1954.

ابنة الخطيب تهنئه بعيد ميلاده 

ونشرت ابنة رئيس النادي الأهلي الحالي، رسالة مؤثرة لوالدها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، وكتبت: “ إلى الأب، الابن، الحبيب و الصديق، إلى الحب، الصدق، الإيمان و الكرامة ، إلى رجل كل العصور و فارس كل الأزمنة”.

وتابعت: “ إلى القدوة و الأمل في مستقبل أجيال ، إلى النفس الطيبة التي لا تقسو و لا تدنو و لا تشوبها صغائر النفوس ، إلى  سلام النفس و سلام الروح و سلام الخُلق ، إلى  وسام العمر الذي منحني إياه رب العالمين”.

وأضافت: “ إلى القلب النابض بين ضلوعي و الروح الغالية التي تسري في نفسي ، إليك وحدك و من غيرك..فلا غيرك يؤثرني، إليك وحدك…فأنت ثروتي و كرامتي و نعيمُ حياتي”

وأتمت: “ حبيبي…كل سنه و حضرتك طيب..يارب عمر طويل في صحة و سعادة و هنا يارب”.

عيد ميلاد  الأسطورة محمود الخطيب 

ويحتفل الخطيب، بعيد ميلاده غد الأحد الموافق 30 من أكتوبر، ويأتي ذلك تزامناً مع حصد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي للقب السوبر المصري، على حساب نادي الزمالك، بالفوز في مباراة الأمس التي جمعتهما على استاد هزاع بن زايد، بنتيجة هدفين نظيفين.

ويعد الخطيب، واحداً من أساطير الكرة المصرية، وواحدا من الذين يتميزون بدمي الخلق والأخلاق، إضافة إلى أنه كان يتمتع بمهارة خاصة في الملاعب المصرية.

وقدم رئيس الأهلي، مسيرة حافلة في الملاعب المصرية رفقة المارد الأحمر ومنتخب مصر، حيث أنه ساهم في تتويج الأحمر بلقبي دوري أبطال إفريقيا عامي 1983، 1987، كما أنه صاحب الفضل في تتويج الفراعنة بلقب أمم إفريقيا عام 1986، وعلى مستوى الألقاب الفردية، فهو أول من حاز على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا عندما تُوج بها عام 1983، وبعد رحلة استمرت كثيراً، أعلن بيبو، تعليق حذائه عام 1989، واتجه بعدها لتقلد المناصب الإدارية في اتحاد الكرة والنادي الأحمر، حتى صار رئيساً له عام 2017.

 

تابع موقع تحيا مصر علي