عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنات تجري البروفات النهائية استعدادًا لحفلها القادم بـ مهرجان الموسيقى العربية| فيديو

جنات
جنات

تجري المطربة المغربية جنات حاليًا البروفات النهائية رفقة فرقتها الموسيقية استعدادًا لحفلها القادم، الذي من المقرر إقامته ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل البروفات النهائية للمطربة جنات استعدادا لحفلها القادم

حيث نشرت جنات مقطع فيديو لها مع فرقتها الموسيقية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، من داخل البروفات النهائية التي تقوم بإجرائها استعدادا لإحياء حفلها المنتظر بـ مهرجان الموسيقى العربية.

جنات تروج لحفلها القادم بمهرجان الموسيقى العربية

ويذكر أن الفنانة جنات قد روجت في وقت سابق لحفلتها الغنائية القادمة، التي من المقرر إقامتها ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الواحدة والثلاثين يوم الإثنين الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية بقيادة المايسترو محمد الموجي في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حيث نشرت جنات بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "وحشتوني جدًا، مستنياكم يوم 31 أكتوبر في دار الأوبرا المصرية الساعة الثامنة مساءً ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الواحد والثلاثون".

أخر أعمال جنات

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة جنات أغنية "عارف مين يحبك" التي تم طرحها يوم 15 من شهر أغسطس الماضي عبر القناة الرسمية لشركة "لايف ستايلز ستوديوز"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

تفاصيل أغنية “مين يحبك”

وجاءت الأغنية من كلمات محمد رفاعي، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع شريف قاسم، وتقول كلماتها: “عارف مين يحبك ومين يخاف عليك ومين يهمه أمرك دايماً بِحس بيك ويبيع الكون بحاله وبعمره يشتريك.. عارف مين يحبك ومين يخاف عليك ومين يهمه أمرك دايماً بِحس بيك ويبيع الكون بحاله وبعمره يشتريك.. ده اللي قلبه حبك مش عارفَك مصلحة لو شاف الأسوأ منك عمره ما يجرحك عارف مين يصونك ويكون حنون معاك ده لو شاف عيونك قلبه يروح وراك ولا عمره يعيش من غيرك وراحته في لحظة لقاك.

تابع موقع تحيا مصر علي