عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرج عامر: الأهلي فاز بالسوبر رغم أخطاء التحكيم.. «لينا ضربات جزاء كتير»

المهندس فرج عامر
المهندس فرج عامر

احتفى المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، بفوز النادي الأهلي بلقب السوبر المصري في الإمارات على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك بعد التغلب عليه بهدفين دون رد في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه في النهاية. 

وقال "عامر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" وينقلها تحيا مصر، إن المباراة بالأمس كانت سريعة للغاية، وقوية بين الأهلي والزمالك، وكان هناك مجهود كبير مبذول من اللاعبين، ونجح مارسيل كولر المدير الفني لصفوف النادي الأهلي من التفوق على نظيره جيسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك، مشيدًا بالروح الرياضية المتميزة بين اللاعبين داخل أرضية الملعب. 

فرج عامر: فريرا كان يلعب مباراة السوبر المصري بثقة زائدة 

وتابع رئيس نادي سموحة السابق، أن المباراة في مجملها كانت جميلة للغاية، وتعبر عن الكرة المصرية، موجهًا الشكر لدولة الإمارات الشقيقة على استضافة كلاسيكو العرب بين الأهلي والزمالك، حيث كانت المباراة سيمفونية متميزة بين الفريقين، موضحا أن كولر تلاعب بفيريرا على مدار اللقاء. 

واستكمل فرج عامر، أن فيريرا كان لديه ثقة زائدة في نفسه، ولم يقرأ المباراة بشكل جيد، وأشرك كل ما لديه على دكة البدلاء، ألا أن مارسيل كولر لم يعطه فرصة ليقدم أي شيء، "كولر فعل في الزمالك ما يريد أن يفعله ولم يستطع أحد هز شباكه في أي مباراة من المباريات التي خاضها في الدوري المصري حتى الآن". 

فرج عامر: مارسيل كولر يسير بخطى ثابتة مع الأهلي 

وواصل فرج عامر، أن مارسيل كولر يسير بخطى ثابتة، ويجيد الدفاع بشكل متميز للغاية، وقادر على السيطرة على منتصف الملعب، وخلال مباراة الزمالك قدم كل شيء إيجابي خلال المباراة، لافتا إلى أن حكم المباراة كان له أخطاء جثيمة، منها عدم طرد زكريا الوردي الذي كان يستحق الطرد بسبب تدخلاته العنيفة. 

وأوضح فرج عامر، أن الحكم تجاهل أيضا عن احتساب أكثر من ركلة جزاء صحيحة للفريق، ولكن على الرغم من ذلك الأهلي فاز في المباراة، واحتفظ الفريق بهدوء شديد جدا، ونجح في إيقاف كل أسلحة ومفاتيح الزمالك خلال المباراة. 

وأشار فرج عامر إلى أنه كان يتوقع أن المباراة ستنتهي بفوز الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، وأن برونو سافيو سيسجل في هذه المباراة، "جول سافيو جول برازيلي، عرف يرقص المدافع ويفنش الكورة بشكل حلو أوي، ومحمد عواد أنقذ الزمالك من أهداف عديدة في المباراة". 

تابع موقع تحيا مصر علي