عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبداع الجماهير المصرية على الأراضي الإماراتية

تحيا مصر

ظهرت الجماهير المصرية في ديربي القاهره علي ستاد هزاع بن زايد في أحسن صورة، وذلك على هامش مباراة السوبر المصري التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، مساء أمس الجمعة الموافق 28 من أكتوبر الجاري.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل داخلة كلا من جماهير الاهلي والزمالك في السوبر

تفاصيل داخله جمهور الاهلي 

خصص كل جمهور د، تيفو خاص به قبل انطلاق أشواط المباراة، دخلة جمهور النادي الأهلي د كانت عباره عن شيطان  يرمز للأهلي وهو ينظر بعدسة مكبرة ليري المنافس مع لافته مكتوب عليها
"  بالرغم من محاولاتكم البائسه سنظل لا نراكم ".


تفاصيل داخله جمهور الزمالك

نشرت منذ قليل رابطه الوايت نايتس علي صفحتها الخاصه  تفاصيل الداخله والتي كانت عباره شخصية "Moon Knight"
ليجسد الفارس الذي يستمد قوته من "خونسو" إله القمر عند الديانة المصرية القديمة، ليقف الفارس معلنا سيطرته علي البلاد 
وكانت جماهير الزمالك علي علم  ب تيفو جماهير الاهلي وكان الرد نصب شيطان علي برج القاهره مقتولاً بيد الفارس ويتمثل الشيطان شخصية التيفو المقابل.

الأهلي يتوج بالسوبر

وكان قد حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينَا على فريق الزمالك بهدفين  نظيفين أحرزه برونو سافيو في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري لعام 2022.

تفاصيل هدف سافيو في الزمالك 


وجاء هدف برونو سافيو في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد تمريرة خاطئة من زكريا الوردي لتصل إلى برونو سافيو الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك، بينما جاء هدف كريم فؤاد، بعد مهارة خاصة من طاهر محمد طاهر، الذي راوغ إمام عاشور لاعب الزمالك، وأرسل عرضية متقنة لزميله كريم فؤاد الذي سجل الهدف الثاني المارد الأحمر فيما بعد الدقيقة 90.

تابع موقع تحيا مصر علي