عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء سالم ليست الأولى.. معاناة نجمات الفن مع عمليات التجميل

معاناة نجمات الفن
معاناة نجمات الفن مع التشوه

الفنانات وعمليات التجميل.. هوس يثير السوشيال ميديا في كل فترة من الفترات، فدائما ما نتلقى أنباء تفيد بتشوه فنانة نتيجة خطأ ما في عملية تجميل، أو ابتعاد أخرى بسبب تغير ملامحها، وغيرها من تلك الأنباء، وكانت أخر هؤلاء الفنانة وفاء سالم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجمات تعرض للتشويه بسبب عمليات التجميل

وفاء سالم

عرفت وفاء سالم طوال مسيرتها الفنية بجمالها ورقة ملامحها، حتى عندما غلبها كبر السن، كانت لاتزال ملامحها جميلة ونقية وطفولية، لكن فوجئ الجمهور ورواد السوشيال ميديا منذ أيام فيديو للفنانة وهي تكشف تعرضها للتشويه من قبل إحدى عمليات التجميل التي تعرضت لها.

وفاء سالم

وقالت وفاء سالم خلال برنامج الحكاية، راوية تفاصيل الواقعة: "اللي حصل أن أنا على مدار كذا سنة كنت اتعرضت لحقن عند دكاترة أساميهم كبيرة جدًا ومشاهير، كل مرة كنت بروح لدكتور كان بيعملي حقن على اساس يصلحي اللي عمله الدكتور اللي قابله، لقيت وانا بتفرج على أعمالي الفنية تشوهات في وشي وأصحابي كانوا مكسوفين يقولولي، الدكاترة قالولي مش هنقدر نتعامل مع حالتك لأن المناطق اللي كان في الحقن مناطق أعصاب، "لحد ما قابلت دكتور طلب اعمل اشاعة فلقى في المنطقة دي صديد واصل للشبكية والمخ، انا ربنا أنقذني ومش فارق معايا أمثل ولا لا دي حاجة ثانوية جمب أني رجعت وفاء تاني".

ميسرة ومعاناتها مع عمليات التجميل

تداول الجمهور صورة لـ ميسرة وعلى وجهها ملامح كبر السن بشكل مخيف، وبدأ الجمهور يتناقل الصورة مشيرين إلى أنها تعرضت لتشوه بسبب عمليات التجميل، لكن الحقيقة كانت ان تلك الصورة من كواليس تصوير عمل مسرحي لـ ميسرة.

ميسرة

وكشفت ميسرة بعد ذلك في تصريحات تليفزيوينة عن معاناتها مع عمليات التجميل وكم مرة تعرضت لـ التشوه، فقال: "كان وشي رفيع وكنت عايزة أعمل خدود، فحصلي تسمم في وشي ومكنش خطأ الطبيب، بعدها فضلت أتعالج منه سنة كاملة، والعملية الثانية كانت في مناخيري بسبب إنها مرفوعة وروجت لدكتور دمرلهالي، ورفعت قضية عليه لكن بسبب الثورة نسيتها، وروحت سويسرا أتعالج عشان أقدر أرجعها تاني”.

بسمة وهبة

أعلنت الفنانة بسمة وهبة في فترة ما عن اصابته بـ شلل في وجهها، وذلك بسبب خطأ طبي  تعرضت له في إحدى مراكز التجميل، أثناء خضوعها لعملية شد الوجه بالبوتكس والفيلر، وشاركت بسمة وهبة فيديو توعوي مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لتحذرهم من التعامل مع أي مركز تجميل، كما وجهت للأطباء رسالة بضرورة توخي الحذر أثناء العمل مع الوجه.

بسمة وهبة

وتعرض عدد كبير من نجمات الفن أيضا لمواقف سيئة مع عمليات التجميل كالفنانة هنا الزاهد، والفنانة حورية فرغلي والفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي. وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي