عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يواجه نوتينجهام فورست اليوم فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يلتقي فريق أرسنال نظيره نوتينجهام فورست، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة عصراً، اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه فريق آرسنال ضد نوتينجهام فورست، في تمام الساعة  4 عصرا عبر قنوات قناةbeIN Sports 1 HD Premium.             

ترتيب الفريقان في الدوري

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 26 نقطة، فيما يأتي نوتينجهام فورست فى مؤخرة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

تشكيل آرسنال المتوقع

في حراسة المرمى: إيرون رامسديل

خط الدفاع: تومياسو - روب هولدينج - ويليام ساليبا - كيران تيرني

خط الوسط: سامبي لوكونجا - جرانيت تشاكا - مارتين أوديجارد

خط الهجوم: فابيو فييرا - جابرييل مارتينيلي - إدوارد نيكيتاه.

على الجانب الاخر يدخل فريق نوتنجهام فورست المباراة وهو في قاع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد تسعة نقاط من 12 مباراة لعبها، نجح في تحقيق الفوز في مباراتين، وتعادل في ثلاث مباريات أخرى، وتلقى الهزيمة في سبعة مباريات.

محمد النني يعود لتدريبات ارسنال

وكان قد تعرض محمد النني لـ إصابة قوية في عضلة “هامسترينج” أثناء مشاركته في لقاء فريقه أمام نادي فولهام بالدوري الإنجليزي وبالتحديد يوم 27 من أغسطس الماضي.

وكان قد أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته للاعب محمد الننى بالشفاء العاجل، والعودة إلى الملاعب فى أسرع وقت، مُستمعاً إلى خطة العلاج التى سيخضع لها اللاعب الفترة المقبلة، والجدول الزمنى المُحدد لها حتى الشفاء من الإصابة التى لحقت به، والعودة للتألق بالملاعب الإنجليزية.

تابع موقع تحيا مصر علي