عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الجديد

تحيا مصر

خسر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لرابع هزائم هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بسقوطه أمام ليدز يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة البريميرليج.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويتصدر إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا بفارق 13 هدفًا عن محمد صلاح الباحث عن استعادة مركزه في مقدمة جدول ترتيب الهدافين لهذاه الموسم رغم صعوبة المهمة في ظل تراجع مستوى ليفربول.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي، 17 هدف.

هاري كين، توتنهام، 10 أهداف.

ألكساندر ميتروفيتش، فولهام، 9 أهداف.

إيفان توني، برينتفورد، 8 أهداف.

لياندرو تروسار، برايتون، 7 أهداف.

ميجيل ألميرون، نيوكاسل يونايتد، 7 أهداف.

روبرتو فيرمينو، ليفربول، 6 أهداف.

نتيجة مباراة ليفربول وليدز يونايتد

افتتح فريق ليدز، التسجيل مبكراً وبالتحديد عند الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه رودريجو مورينو، ثم جاء الملك محمد صلاح، وسجل هدف التعادل في الدقيقة 14 من نفس الشوط، بعد عرضية متقنة من جانب الظهير الأيسر أندرو روبيرتسون.

وسجل ليدز، الهدف الثاني عن طريق كريسنسيو سامر، في الدقيقة 89 من زمن الشوط الثاني من المباراة.

مباراة تشيلسي وبرايتون 

وسجل أهداف برايتون كل من لينادرو تروسار في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول ، وتشيك أضاف الثاني عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 14، وعلى ما يبدو فالاعبو البلوز لم يتمكنوا سوى من التسجيل في مرماهم، فتشالوباه سجل الهدف الثالث أيضا عن طريق الخطأ في مرمى كيبا عند الدقيقة 44، ثم اختتم باسكال جروس، مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 92+2، بينما جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق كاي هافرتز في الدقيقة 48 من زمن الشوط الثاني من المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي