عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص|بعد انباء تعدي حسام حبيب عليه.. ريان جلير: أنا مادة دسمة في الخليج ومتعود على الشائعات

ريان جلير
ريان جلير

خرج البلوجر السعودي ريان جلير، ليدافع عن نفسه من الشائعات الموجهة ضده بشأن علاقته بالمطرب حسام حبيب وشائعة تعدي الأخير عليه وتحرشه به.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من ريان جلير بعد شائعة تعدي حسام حبيب عليه

ريان جلير عن شائعة تعدي حسام حبيب عليه: “محادثات مفبركة من بعض المغرضين”

قال ريان جيلر في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر، متحدثا عن واقعة حسام حبيب: "حسباتي كانت بتدار من قبل شركة فيها أكثر من إدارة من الممكن أن تكون تلك الماحدثة مفبركة من قبل الأعداء، وشوفت القضية مثل أي شخص، وكان مجهول بالنسبالي الأمر، والمحادثة فيك من بعض المغرضين والكلام ده ميطلعش من حسام حبيب، والمحادثة عادية جدا".

ريان جلير: بقدر حسام حبيب وبتمنى ليه الخير

وتابع ريان جلير: أنا بيحصلي ديما أشياء زي دي ومتعود عليها من فترة فمكنتش متأثر بالشائعة، ومتعود ان الصحفة الصفراء وبعض المغرضين يكتبوا تلك الأشياء عني، وعلاقاتي بحسام حبيب بعرفه من بعيد وبقدره ومفيش بيني وبين اي شيء وبتمنى الخير للكل".

وأضاف: أنا معرض لعدد من تلك المواقف، ودي أشياء عادية بتحصل مع أي فنان وأي حد معروف، وإما بتعامل معها بالتجاهل أو بحط حدود ليها".

ريان جلير عن سبب انتشار شائعة تحرش حسام حبيب به: لأني مادة دسمة بالخليج

واختتم ريان جلير حديثه، موضحا سبب انتشار شائعة تحرش حسام حبيب به في تلك التوقيت، فقال: “أنا مادة دسمة في الخليج والإعلام بيحب يخلق قصص، وحسام كان تريند والمشكلة متداولة جدا فمن صالح أي صحفي يربح من ورا القصص دي”.

ريان جيلر عن شائعة تحرش حسام حبيب به: مصدوم زي كل الناس

وسبق وأن علق ريان جيلر على ذلك الأمر: "أنا مصدوم مثل كل الناس مما يحدث، وصدمتي أكبر أن هذا الكلام المتداول على لساني، حيث لم يصدر مني أي شيء من هذا القبيل،كل فترة، اعتدت أن يخترع لي أعدائي قصصاً مفبركة ويجعلوها مع الفنانين، من أجل إيجاد مشكلات بيني وبينهم، وهذا ما حدث وأنا معتاد على مثل هذه الأمور".

واختتم "لا توجد بيني وبين حسام حبيب أي علاقة لا من قريب أو بعيد، وأكن له كل المحبة والاحترام، ولم أتدخل في موضوع شيرين، وكل ما أتمناه لها هو أن يشفيها الله وتمر هذه المرحلة الصعبة بخير وأمان، وأؤكد مرة أخرى أن كل ما تم نشره على لساني، مجرد أكاذيب اخترعها الأعداء حتى أدخل في مشكلات مع الفنانين والناس".

تابع موقع تحيا مصر علي