عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لـ تحيا مصر.. مرتضى منصور يقدم استقالته من رئاسة الزمالك لوزير الرياضة اليوم

تحيا مصر

كشفت مصادر  لموقع تحيا مصر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، قد اعتزم التوجه اليوم لإجراء مقابلة رسمية مع وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، وأنه قد كشف لمجموعة من المقربين إليه، عن نيته التقدم باستقالته إلى وزير الشباب والرياضة بشكل رسمي.

تحيا مصر يرصد التفاصيل 

المصادر أكدت لـ"تحيا مصر"، أن قرار المستشار مرتضى منصور "نهائي ولا رجعة فيه" من جانب منصور، وأنه قد اختار مسار رسمي، من خلال مقابلة وزير الشباب والرياضة، وفي يده استقالة من رئاسة نادي الزمالك الرياضي، مع إبداء مجموعة مطولة من الأسباب التي أدت بمنصور إلى هذا القرار.

 أسباب دفعت مرتضى منصور لتقديم استقالته من رئاسة الزمالك 

الأسباب الخاصة باستقالة "مرتضى منصور" اطلع عليها موقع تحيا مصر، وتمثلت في قيام رئيس النادي الأسبق ممدوح عباس، بمجموعة من الخطوات التي من شأنها حصار مجلس إدارة الزمالك الحالي، وتحريك كافة القضايا والادوات، التي تمكنه من حرمان منصور ومجلس إدارته من مقدرات النادي المالية.

ممدوح عباس يحجز على أرصدة نادي الزمالك 

وأضافت المصادر: هناك تركيز حقيقي من ممدوح عباس لعرقلة أعمال مجلس إدارة الزمالك الحالي، والحجز على أرصدته والرفض التام في التفاوض بشأن مايريده، والمضي قدما في إحداث شلل تام في مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، واللجوء إلى ساحات المحاكم والقضايا بهدف تحقيق هذا الغرض.

يشار إلى أنه تصدر اليوم الأحد المحكمة المختصة، حكمها في تظلم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الحكم الصادر بالحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك المصرية.

وكانت قد أصدرت المحكمة قرارا خلال الجلسة الماضية، بتأجيل نظر الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك، للتطق بالحكم فيها خلال جلسة اليوم الموافق 30 أكتوبر مع استمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس، وأكدت المحكمة خلال نطق القرار أنها قررت استمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس، بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام، الصادره لصالح الأخير.

مرتضى منصور يهنئ الأهلي بالتتويج بالسوبر 

وكان قد حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على تهنئة النادي الأهلي، بعد فوزه بلقب السوبر على حساب نادي الزمالك خلال المواجهة التي جمعت بين القطبين مساء أمس الجمعة على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

تابع موقع تحيا مصر علي