عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكل خلف القيادة السياسية

النائب علاء جاد لـ تحيا مصر: دعوات 11نوفمبر محرضة للهدم ..والكل خلف القيادة السياسية«فيديو»

النائب علاء جاد،
النائب علاء جاد، عضو مجلس الشيوخ، وعضو اللجنة التشريعية والد

قال النائب علاء جاد، عضو مجلس الشيوخ، وعضو اللجنة التشريعية والدستورية بالمجلس، إن جماعة الإخوان تستغل الأزمة الاقتصادية العالمية، لهدم الدولة المصرية، لأنها جماعات من أهل الشر، ولكن مصر بها سيطرة على المعيشة مقارنة بالدول الأخرى، والغلاء بكل دول العالم و أقل تضررأ بهذه الأزمة الاقتصادية.

تحيا مصر 

الكل خلف القيادة السياسية

جاء ذلك فى حديثه لموقع تحيا مصر ، مؤكدًا أن الشعب المصري واعي، ومصر بها تطور وتقدم على أرض الواقع، وتطور في الطرق والبنية التحتية، حيث أن البنية التحتية القوية أهم ما في الدول المتقدمة،  موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي و القيادة السياسية على دورها الكبير في عملية التطوير، على الرغم من أزمة فيروس كورونا إلا أن الدولة المصرية مازالت صامدة.

النائب علاء جاد لـ تحيا مصر: دعوات 11نوفمبر محرضة للهدم.

وأشار عضو مجلس الشيوخ،  أن دعوات أهل الشر للنزول في 11 نوفمبر،  جاءت في هذا التوقيت تزامناً مع المؤتمر المناخ العالمي، وهذه الجماعات تحاول إفساد نجاح مؤتمر المناخ العالمى، ولهدم الدولة المصرية، ولكن ستظل مصر قوية وصامدة، ومصر ستصبح مصدر للطاقة.

وبدأت منذ قليل الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، وذلك لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدستورية والتشريعية ومكتب لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون  تنظيم الاتصالات الصادر بالقانون  رقم ١٠ لسنة ٢٠٠٣.

قانون تنظيم الاتصالات

وينص مشروع قانون تنظيم الاتصالات على حظر استيراد أي معدة من المعدات الاتصالات أو تصنيعها أو تجميعها أو حيازتها أو أستخدامها أو تركيبها أو تسويقها، إلا بعد الحصول على تصريح بذلك من الجهات المختصة، وتكون ضمن الأجهزة المعتمدة من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، الذي يناط به تحديد معايير ومواصفات وأنواع الأجهزة التى يصدر قرار باعتمادها. 

وينص التعديل على معاقبة كل من قام بحيازة أو تركيب أو تشغيل أو استخدم أي معدة من معدات الاتصالات دون الحصول على تصريح بذلك من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بالحبس أو الغرامة التى لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا يتجاوز 300 ألف جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي