عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطات من حفل زفاف الهام عبد البديع ووليد سامي| صور

الهام عبد البديع
الهام عبد البديع ووليد سامي

احتفلت الفنانة الهام عبد البديع، بحفل زفافها في مساء أمس السبت على المحلن وليد سامي، واقتصر الحضور على اسرة الثنائي وعدد من أصدقائهم المقربين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لقطات من حفل زفاف الهام عبد البديع 

إلهام عبد البديع تحتفل بـ زفافها

وظهرت الهام عبد البديع في لقطات رومانسية للغاية مع المحلن وليد سامي، وتبين من الصور سعادتهما الغامرة ببعضما.

الهام عبد البديع ووليد سامي

وارتدت إلهام عبد البديع في حفل زفافها فستان أبيض قصير، من خامة الجبير من الأعلى، وشيفون طويل شفاف من الأسفل، أما عن الملحن وليد منصور فـ ارتدى بدلة باللون الأبيض وعليها بنطلون أسود وكرافتة سوداء.

الهام عبد البديع ووليد سامي

خطوبة الهام عبد البديع

وكانت قد أعلنت إلهام عبد البديع عن خطوبتها على الملحن وليد سامي بالتزامن مع عيد الحب في يوم 14 من شهر فبراير المنقض، واحتفلت به في جو عائلي، كما نشرت العديد من الصور لها ولخطيبها مرة بإطلالة كلاسيكية لكلاهما، ومرة أخرى بإطلالة كاجوال.

أخر أعمال إلهام عبد البديع

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة إلهام عبد البيدع مشاركتها في حكاية “ويبقى الأثر”، من مسلسل “إلا أنا”، إلى جانب كلا من النجوم جلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، محمد التاجى وعدد آخر من الفنانين، وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبى والإيجابي الذى يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم، ويعد المسلسل من تأليف يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج أحمد يسري.

ويعد مسلسل "إلا أنا" دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد وقائع وأحداثًا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، ومن المقرر أن يعرض حكايات أخرى من العمل ليكون هدفها الرجال والحديث عنهم، بعد ان اهتمت الأجزاء السابقة بـ القضايا النسائية الهامة.

تابع موقع تحيا مصر علي