عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحالف الشيطان يدعو للفوضي من جديد.. نواب الشيوخ يتحدثون لـ تحيا مصر: دعوات 11 نوفمبر تحريضية وكنا شبه دولة..ونراهن على الشعب المصري «فيديو وصور»

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

إذ كان هناك شيئ الإخوان بارعة فيه، فهو الغباء السياسي هذا بخلاف الإرهاب والإبداع فى ممارسة العمليات الإرهابية متلحفة بثوب الإسلام والدين، والتى استخدمتها كستار لفرض نفسها على الشعب المصري رافعة شعار أما الحكم أو الفوضي والإرهاب، لتنتصر إرادة المصريين بركلهم من سدة الحكم وإسدال الستار عليهم بعد عام من التطرف والتعصب والحماقة التى كان يمارسها قادتها السياسية سواء فى الداخل المصري أو فى المحافل الدولية، لتعود مصر الوقوف من جديد بعد حالة من عدم الاستقرار انتجتها جماعة الإخوان وراءها كالمخالفات وإن كانت المخالفات لها قيمة ويتم إعادة تدويرها لإعادة استخدامها، ويبدو الإخوان أرادو أن يتشبهوا بالمخالفات بإعادة تدوير أفكارهم مراراً وتكراراً على أمل التأثير على الشعب المصري والرهان على وعي المصريين، باللجوء إلى الإلحاح الإعلامي الممول سواء باستخدام السوشيال ميديا أو قنواتهم بوق الإرهاب، ومن جديد شبح الغباء يحلق فوق رؤوس جماعة الإخوان بدعوة المصريين النزول فى 11 نوفمبر من أجل إحداث فوضي فى الشارع المصرى. 

تحيا مصر

مساندة القيادة السياسية واجب وطني مقدس 

وفى هذا الإطار يقول رأفت العمدة، عضو مجلس الشيوخ خلال تصريحات خاصة مع موقع تحيا مصر أن:" الدعوات التى أطلقتها الجماعات الإرهابية كلها تهدف تخريب الدولة، لكن القيادة السياسية منتبه لهذا الأمر والأمور تسير فى مسارها الطبيعى". وأضاف النائب بمجلس الشيوخ ان:" مساندة القيادة السياسية واجب وطني مقدس ويجب على كل المصريين التكاتف ضد أي شئ يهدد أستقرار مصر". 

كنا شبه دولة

وفى سياق ذاته يقول النائب أشرف أبو النصر، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن فى تصريحات خاصة لموقع “تحيا مصر” :" نحن نراهن على الشاب المصري من حيث الوعى ومن حيث معرفة قيمة الوطن، فنحن قبل ذلك علمنا ما هو قيمة الأمن والأمان لاننسي أننا كنا نحمى بيوتنا بالتناوب، لا ننسي أننا كنا شبه دولة وأصبحنا دولة، لاننسي مافى الدولة من مشروعات تراهن عليها دول العالم وأصبحت مصر مستهدفة من كل قوي الشر نتيجة هذا البناء".

يداً تبنى ويداً تهدم

وتأتي هذه الدعوات التخريبية بالتزامن مع مؤتمر تغير المناخ cop27 الذي ينعقد فى شرم الشيخ فى نوفمبر القادم والتى يحضره عدد من زعماء العالم من بينهم الرئيس الأمريكي جو بايدن، ورئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني، والمستشار الألماني أولاف شولتز، وعدد أخر من الزعماء. 

وفى هذا السياق يقول إيهاب زكريا عضو مجلس الشيوخ  فى تصريحات خاصة مع موقع تحيا مصر إن:" هناك نجاحات تحققها الدولة المصرية ومن أهمها مؤتمر المناخ الذي يمثل أهمية كبرى فى ظل التغيرات المناخية وقى ظل التغيرات الاقتصادية التى يمر بها العالم". 

وأضاف:" فى ظل هذه الخطوات مصر لديها تحدى كبير، فهناك فصيل داخل الدولة مرتبط بتنظيمات خارج الدولة، وهذه التنظيمات أحياناً تعمل من خلال توجهات دول أخرى ومصالح دول أخرى".

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماه الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، إن من واجبه كوطني تعايش في ظل فترة ثورة 25 يناير 2011، فإن دعوات الجماعة الإرهابية، الخاصة بتجمع موطنين من الشعب خلال 11  نوفمبر تتم  بترتيبات خارجية، والجماعة الإخوانية هي القوام الأصيل في هذا الموضوع.

جاء ذلك فى حديثه لموقع تحيا مصر ، مؤكدًا على أن الشعب المصري لديه الوعي الكامل الذي يستطيع من خلاله التفريق بين الدعوات المغلوطة لعرقلة تقدم و مسيرة الدولة المصرية، وأى دعوات أخرى خاصة أننا وخلال الإيام السابقة وجدنا في بعض المواقع دعوة من أيمن نور  يقول"أن الامل الوحيد في  11 نوفمبر".

قال النائب علاء جاد، عضو مجلس الشيوخ، وعضو اللجنة التشريعية والدستورية بالمجلس، إن جماعة الإخوان تستغل الأزمة الاقتصادية العالمية، لهدم الدولة المصرية، لأنها جماعات من أهل الشر، ولكن مصر بها سيطرة على المعيشة مقارنة بالدول الأخرى، والغلاء بكل دول العالم و أقل تضررأ بهذه الأزمة الاقتصادية.

جاء ذلك فى حديثه لموقع تحيا مصر ، مؤكدًا أن الشعب المصري واعي، ومصر بها تطور وتقدم على أرض الواقع، وتطور في الطرق والبنية التحتية، حيث أن البنية التحتية القوية أهم ما في الدول المتقدمة،  موجها الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي و القيادة السياسية على دورها الكبير في عملية التطوير، على الرغم من أزمة فيروس كورونا إلا أن الدولة المصرية مازالت صامدة.

وأكد النائب محمود منصور، عضو مجلس الشيوخ، أنه يراهن على وعي الشعب المصري الوطني، الذى هدف جماعة الإخوان، وأهدافها لهدم الدولة المصرية.

وقال عضو مجلس الشيوخ في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، فى تعليقه على دعوات 11نوفمبر  « الله أنعم على الشعب بالقيادة السياسية الواعية التى نهضت بمصر، ونرى كل يوم تقدم ونهضة،  والرئيس السيسي وضح في المؤتمر أننا في أزمة ولابد من الخروج من عنق الزجاجة». وأشار عضو مجلس الشيوخ، أن الشعب سيمر بالمرحلة القادمة وسننهض  بمصر ومستقبلها أفضل مما سبق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي