عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب هذا الثنائي.. كولر يُجري تعديلات بسيطة على تشكيل الأهلي أمام الداخلية

كولر
كولر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إجراء بعض التعديلات البسيطة على تشكيل الفريق خلال مواجهته أمام فريق الداخلية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي أمام الداخلية

ويلتقي الأحمر، في الخامسة مساء الأربعاء المقبل أمام فريق الداخلية، على استاد السويس، ويسعى خلالها لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي في مسابقة الدوري، حيث كان قد نجح في تحقيق انتصارين أول جولتين على حساب كلاً من الإسماعيلي وأسوان، بنفس النتيجة وهي هدف دون رد.

 

 تعديلات محدودة على تشكيل الأهلي أمام الداخلية 

وسيُجبر كولر، على إجراء بعض التعديلات المحدودة على تشكيل المارد الأحمر خلال مواجهته المقبلة بسبب غياب كلاً من طاهر محمد طاهر، الذي تعرض للطرد خلال مواجهة الجولة الأولى أمام فريق الدراويش، إضافة إلى أنه سينتظر موقف محمد عبد المنعم، الذي قد يغيب بسبب خضوعه لعملية جراحية في الأنف.

ويحافظ كولر، على ثبات التشكيل منذ أن بدأ مهامه الرسمية مع النادي الأهلي مطلع سبتمبر الماضي، لذا في حال غياب عبد المنعم، سيلجأ لأحد اللاعبين المتواجدين على دكة بدلاء الفريق، قد يكون ياسر إبراهيم أو أيمن أشرف.

تتويج الأهلي بالسوبر

ويدخل الأهلي، المباراة بروح معنوية، وذلك بعد تتويجه بلقب السوبر المصري على حساب نادي الزمالك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وحقق الأحمر، اللقب الثاني عشر في تاريخه، بعد تمكنه من الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، سجلهما كلاً من برونو سافيو وكريم فؤاد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي