عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط الزوج المتهم بإطلاق النيران على زوجته بالدقهلية

ضبط أرشيفية
ضبط أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المطريه فى محافظة الدقهلية اليوم من إلقاء القبض على الزوج المتهم بإطلاق النار على زوجته خلال محاولته الهرب وختفاءه بأحد المناطق النائية بمدينة المطرية كما ضبط بحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة.

تحيا مصر 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشاره لمأمور مركز شرطة المطرية من مستشفى المطرية المركزى بوصول سماح . ال . ال " ، 40 عاما، ربة منزل مصابة بطلق نارى فى الرقبة والصدر والوجه ولخطورة حالتها قرر الأطباء بمستشفى المطرية تحويلها إلى مستشفى المنزلة ثم تم نقلها إلى مستشفى المنصورة الدولى.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن حالتها غير مستقرة ويصعب استجوابها وبسؤال أفراد أسرتها اتهمو زوجها ويدعى نادر . ف . ال  55 عاما، بإطلاق النار عليها  بسبب خلافات بينهم وهروبه.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط مركز شرطة المطريه جرى تحديد مكان الزوج الهارب حيث تبين اختباءه بأحد المناطق النائية بالمدينه استعدادا لهروبه خارج المدينة.

النيابة العامة 

كما عثر بحوزته على  السلاح المستخدم فى الواقعه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعه عقب نشوب خلافات بينهم  وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بعزبة النقطة التابعة لمجلس قروي دنديل، التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلي المستشفي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بإصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بعزبة النقطة التابعة لمجلس قروي دنديل دائرة مركز ناصر شمال المحافظة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوة أمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وضبط طرفي المشاجرة وفرض كردونا أمنيا حول محيط الواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

بيانات المصابين

وأسفرت المشاجرة عن إصابة كلا من «أسماء.ص. ع» 22 سنة، مصابه بنزيف رحمى، و«ايه.م.ع» 6 أعوام، مصابه بإشتباه كسر بالقدم اليمنى، و«صبحى.ع.ا» 60 سنة، مصابًا بكدمات بالظهر، و«منار.ش» 19 سنة، مصابه باجهاض حمل، جميعهم مقيمين عزبة النقطة بقرية دنديل التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف.

تابع موقع تحيا مصر علي