عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لوكاكو يدخل نادي المئة رفقة إنتر ميلان.. تفاصيل

تحيا مصر

سجل الدب البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، رقمًا مميزًا رفقة النيراتزوري، بعد مشاركته مساء أمس السبت الموافق 29 أكتوبر أمام سامبدوريا في الدقيقة 68 من أحداث اللقاء الذي أقيم على ملعب "جوزيبي مياتزا" والتي أنتهت بإنتصار الإنتر بـ 3أهداف مقابل لاشئ بالجولة الـ 12 من بطولة الدوري الإيطالي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وسجل لوكاكو اسمه داخل نادي المئة رفقة إنتر ميلان، منذ انتقاله قادًما من تشيلسي الإنجليزي في صيف 2021 قادمًا.

خاض البلجيكي 100 مباراة مع إنتر ميلان، في جميع البطولات سجل خلالهم 66 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة، وتوج بلقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022.

شارك لوكاكو في الموسم الحالي في 5 مباريات مع الإنتر بكافة المسابقات، أحرز خلالهما هدفين وتمريرة حاسمة.

يحتل إنتر ميلان المركز الرابع في جدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 24 نقطة، من خلال خوض 12 لقاء، كما حسم النيرتزوري تأهله إلي منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

نتيجة مباراة إنتر ميلان

سجل الأرميني هنريك مخيتاريان هدف إنتر ميلان الأول فى الدقيقة 35 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس الفريق التشيكي، وأضاف البوسنى إدين دجيكو ثانى أهداف النيراتزورى، فى الدقيقة 42، بعد متابعته لعرضية زميله دى ماركو فى شباك فريق بلزن، وأحرز إيدين دجيكو هدف الإنتر الثالث في المباراة في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعدما تبادل الكرة مع لاوتارو مارتينيز وسددها بقدمه اليسرى في الشباك مباشرة، واختتم روميلو لوكاكو أهداف المباراة في الدقيقة 87 ، بعدما مرر له الكرة خواكين كوريا وسددها لوكاكو بقوة في شباك حارس فيكتوريا بلزن.

تابع موقع تحيا مصر علي