عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاريدو يقترب من الرحيل عن الإسماعيلي.. والإدارة ترشح العميد لخلافته

جاريدو
جاريدو

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بات قريب من الرحيل عن تدريب الفريق، بسبب تراجع أداء الدراويش في الفترة الماضية.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "إدارة الإسماعيلي غير راضية عن نتائج الفريق منذ بداية الدوري"، وأضاف: "الإدارة في الدراويش تنتظر نتيجة مباراة الفريق ضد فاركو في المباراة المقبلة، وفي حال أي إخفاق جديد سيتم توجيه الشكر للمدرب الإسباني، وسيكون حسام حسن أبرز المرشحين لتولى الخلاقة، ولكن الأزمة المالية قد تُصعب التعاقد معه".

أزمة مستحقات في الإسماعيلي تهدد استمرار نجوم الفريق

هدد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إدارة النادي باللجوء إلى فسخ العقود خلال الفترة المقبلة بسبب أزمة المستحقات.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة 102.2 FM: "هناك بعض من لاعبي الفريق لم تستطع صرف نسبة 25% من مقدم العقود حتى الآن"، وأضاف عمر ياسين: "لاعبو الفريق منحوا إدارة النادي مهلة من الوقت من أجل حل أزمة المستحقات، قبل اللجوء إلى الطرق القانونية لفسخ العقود".

نجم الإسماعيلي السابق لـ صالح جمعة: «يا تخس يا تمشي من النادي»

طالب سيد عبد الرازق "بازوكا" نجم الإسماعيلي السابق صالح جمعة لاعب الدراويش بالرحيل عن الدراويش حال استمر على هذا الوزن الزائد الذي ظهر به خلال مباراة الدراويش مع فريق غزل المحلة والتي خسرها الأصفر بنتيجهة هدفين مقابل هدف وحيد.


قال بازوكا في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "صالح جمعة وزنه زايد أوي والمفروض يتمرن مرتين في اليوم ويا يخس يا يمشي من النادي"، وأضاف: "أطالب جاريدو بمنع الإجازات في الإسماعيلي، وحمدي النقاز المفروض ظهير أيمن ليه بيلعب قلب دفاع"، وختم حديثه قائلا: "جاريدو لازم يفوق واللاعيبة لازم تفوق وتقدم مستوى مميز".

تابع موقع تحيا مصر علي