عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يصرف مكافآت استثنائية للاعبي الفريق بعد الفوز بالسوبر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن النادي الأهلي قرر صرف مكافآت استثنائية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الفوز بلقب السوبر المصري،على حساب نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات والتي فاز بها الأحمر بنتيجة هدفين نظيفين.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي"ديربي مع عمر ربيع ياسين": "الأهلي يرغب في تحفيز اللاعبين من أجل استمرار النتائج الجيدة، والحفاظ على ما يقدمه الفريق تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني"، وأضاف عمر ياسين: "الأهلي يحصل على مليون و 500 ألف جنيه بعد الفوز باللقب، وعند استلامها سوف يتم صرف مكافآت فورية للاعبين".

كولر يُعيد ياسر إبراهيم إلى حساباته ضد الداخلية

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يتجه للاعتماد على خدمات ياسر إبراهيم في خط الدفاع، ضد الداخلية بالدوري.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "عودة إبراهيم لقيادة خط الدفاع تأتي بسبب غياب محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، الذي يخضع لجراحة في الأنف بعدما تعرض لكسر تسبب فى إعوجاج بعظمة الأنف"، وأضاف عمر ياسين: "إبراهيم سيكون لديه فرصة حقيقية لإثبات نفسه أمام المدرب السويسري، خاصةً أنه لا يشارك معه منذ توليه المسؤولية الفنية".

عمر ربيع ياسين: سافيو جاهز للمشاركة ضد الداخلية


أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيكون جاهز للمشاركة ضد الداخلية بالدوري العام.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة السوبر غير مقلقة وسوف يشارك بشكل طبيعي"، وأضاف عمر ياسين: "اللاعب خضع للفحص الطبي في مران الفريق اليوم، وتم التأكيد على سلامته وعدم معاناته من أي شكوى".

تابع موقع تحيا مصر علي