عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة منتخب مصر للناشئين تصل للعاصمة الجزائرية استعدادا لخوض تصفيات شمال أفريقيا

تحيا مصر

وصلت بعثة منتخب مصر للناشئين مواليد 2006، اليوم الأحد، للعاصمة الجزائرية استعدادا لخوض تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويفتتح المنتخب المصري مشواره في التصفيات بمواجهة نظيره الليبي 8 نوفمبر، قبل مواجهة المنتخب التونسي 11 نوفمبر، ويختتم مبارياته بمواجهة المنتخب المغربي 14 نوفمبر.

منتخب مصر للكرة الشاطئية يتأهل لكأس العالم 

ويذكر أن، تأهل منتخب مصر للكرة الشاطئية إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز علي نظيره المغرب في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأفريقية .

وتغلب المنتخب المصري على نظيره المغربي بخمسة أهداف مقابل أربعة، لينتظر الفائز من مواجهة منتخبي السنغال وموزمبيق، في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية .

وتعد تلك هي المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب الشاطئية لبطولة كأس العالم والمقرر إقامتها في 2023 .

موعد مباراة مصر و بلحيكا 

يلتقي منتخب مصر «الفراعنة» مع نظيره منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر المقبل على استاد جابر الأحمد بدولة الكويت، وأعلن الاتحاد المصرى لكرة القدم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن طرح بيع تذاكر منتخب مصر أمام بلجيكا المقبلة خلال البيع أون لاين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر و بلجيكا 

تمتلك قناة أون تايم سبورت حقوق بث مباريات منتخب مصر الودية حصريًا، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة "الفراعنة" أمام بلجيكا على شاشتها.

تابع موقع تحيا مصر علي