عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.. تيسير فهمي تعلن مغادرتها للمستشفى

تيسير فهمي
تيسير فهمي

أعلنت الفنانة تيسير فهمي مغادرتها من المستشفى بعدما دخلتها أثر تعرضها مؤخرًا لوعكة صحية مفاجئة، وجاء ذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل خروج تيسير فهمي من المستشفى

حيث كتبت تيسير فهمي في منشورها: “أشكر كل صديق وصديقة تكرموا بالدعاء لي بالشفاء، لقد غادرت المستشفى واستكمل علاجي بالمنزل وربنا يشفي كل مريض ويبعد عنكم كل شئ وحش ويمتعكم بالصحة والعافية”.

تيسير فهمي تتعرض لـ وعكة صحية 

وكانت الفنانة تيسير فهمي قد أعلنت منذ يومين تقربيا تعرضها لـ وعكة صحية مفاجئة نقلت على إثرها لـ مستشفى دار الفؤاد، دون الكشف عن تفاصيل تلك الأزمة.

وكشفت تيسير فهمي عن وعكتها الصحية من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ اكتفت بكتابة تعليق: “ادعولي”، في إشارة منها على نقلها إلى المستشفى.

تيسير فهمي أصيبت بالكورونا

ويذكر أيضًا أن اسم الفنانة تيسير فهمي قد تصدر تريند مؤشرات البحث في جوجل بعدما أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لكنها خرجت وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، فقالت: “الحمد لله أنا خفيت من كورونا أنا حصلت على الـ3 جرعات، ومعرفش اتصابت بكورونا إزاي، مع أني لا أختلطت بأي شخص ولا أخرج من البيت.. بقول للناس كلها خلوا بالكم لأن الفيروس ليس له كبير”، وتابعت: “الدكتور طمني وبقيت كويسه الحمد لله”.

وكشفت الفنانة تيسير فهمي في مداخلة تلفزيونية لها عقب تعافيها من فيروس كورونا عن تطورات حالتها وقالت في مداخلتها مع الإعلامي سيد علي ببرنامج حضرة المواطن: "الحمد لله كويسه خفيت من كورونا".

وتابعت في تصريحاتها عبر شاشة قناة الحدث اليوم الفضائية، قائلة: "أنا حصلت على الـ3 جرعات، ومعرفش اتصابت بكورونا إزاي، مع أني لا أختلطت بأي شخص ولا أخرج من البيت.. بقول للناس كلها خلوا بالكم لأن الفيروس ليس له كبير".

أخر أعمال تيسير فهمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر ظهور للفنانة تيسير فهمي قبل اعتزالها من خلال مسلسل "بفعل فاعل"، للمخرج تيسير عابد، وشاركها به عدد من الفنانين ومنهم طارق لطفي، وتامر هجرس، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وياسر جلال، وميرنا وليد، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي