عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"يد الزمالك" يهزم بني سويف في كأس مصر

يد الزمالك
يد الزمالك

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على بني سويف بنتيجة 53-26 في المباراة التي أقيمت على صالة النادي بميت عقبة، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وقدم لاعبو الزمالك أداءا جيدا خلال اللقاء، وانهى الفريق الشوط الأول بنتيجة 27-11، وفي الشوط الثاني واصل سيطرته على المباراة ليحقق الفوز بنتيجة 53- 26.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويواصل الفريق تدريباته غدا الإثنين بدون راحة استعدادا لمباراة هليوبوليس والمقرر لها يوم الخميس القادم في تمام الساعة السادسة مساء على صالة نادي الأخير بمدينة الشروق.

أعلنت لجنة المسابقات بإتحاد كرة اليد اليوم الأحد الموافق 30 أكتوبر موعد مباراة الزمالك والأهلى ،المؤجلة من الجولة الثالثة لدورى المحترفين لكرة اليد على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر يوم السبت الموافق 5 ديسمبر2022 .

وأوضحت اللجنة صدارة سبورتنج لدوري المتحرفين لكرة اليد، فهو الفريق الأقوى هجومياً بـ347 هدفا، وحل هليوبوليس فى المرتبة الثانية برصيد 329 هدفا بعد انتهاء الجولة الـ 12 من الموسم المحلى 2022 / 2023. 

مباراة الأهلي والزمالك 
 

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، إيقاف حسن قداح لاعب نادي الزمالك، وتغريمه 10 الآلاف يورو بعد واقعة اشتباكه مع جمهور النادي الأهلي مساء أمس الجمعة.

وكان قد تمكن فريق يد الزمالك، من تخطي عقبة النادي الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 26/25 خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الموافق 7 من أكتوبر الجاري بتونس.

واشتبك قداح، مع جمهور الفريق الأحمر عقب نهاية المباراة، الأمر الذي أدى لتوقيع عقوبة الإيقاف من جانب الاتحاد الإفريقي، وذلك يعني غيابه عن لقاء الترجي في نهائي البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي