عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتوح يقترب من الغياب عن مواجهة إنبي.. وفيريرا يدرس استبعاد الوردي

فتوح وشيكابالا
فتوح وشيكابالا

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بات قريب من الغياب ضد إنبي بالدوري العام.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب يعاني من إصابة عبارة عن كدمة في وجه القدم، تعرض لها في مباراة الأهلي في السوبر المحلي، وسيكون من الصعب لحاقه بالمباراة المقبلة".

وأضاف عمر ربيع ياسين: "اللاعب سوف يخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة للوقوف على حجم الإصابة ولكن لن يتواجد في مواجهة إنبي بالدوري بنسبة كبيرة".

 

عمر ربيع ياسين: فيريرا يدرس استبعاد الوردي ضد إنبي


أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يدرس استبعاد المغربي زكريا الوردي لاعب الفريق، ضد إنبي بالدوري العام.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "استبعاد الوردي يأتي بسبب المستوى السئ الذي قدمه ضد الأهلي في السوبر المصري".

وأضاف عمر ياسين: "كما أن تهور اللاعب وتعرضه للحصول على الكروت بشكل متكرر في المباريات، يجعل فيريرا يدرس إبعاده، وهناك اتجاه قوي للدفع بخدمات عمرو السيسي في التشكيل الأساسي ".

وأكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن النادي الأهلي قرر صرف مكافآت استثنائية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الفوز بلقب السوبر المصري،على حساب نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد في الإمارات والتي فاز بها الأحمر بنتيجة هدفين نظيفين.

مصدر باتحاد الكرة لـ«تحيا مصر»: مراقب السوبر أنقذ شيكابالا والشحات من الإيقاف 
 

أنقذ مراقب مباراة الأهلي والزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وحسين الشحات جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعدما تغاضى عن إدانة الثنائي خلال تقريره عن المباراة والذي قدم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم منذ ساعات قليلة.

وقال مصدر مسؤول من الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مراقب المباراة تغاضى عن إدانة حسين الشحات ومحمود عبد الرازق شيكابالا، خلال تقرير المراقب عن المباراة والتي شهدت مشادة عنيفة بين الثنائي عقب إحراز النادي الأهلي الهدف الثاني له خلال المباراة».

تابع موقع تحيا مصر علي